lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مبادرة جديدة للوزير بنعبد القادر سيرا على طريق الاصلاح

0

محطة24 – سليم السالمي

 

لا يمكن ان يمر اسبوع الا ويفاجئنا محمد بنعبد القادر الوزير المنتذب المكلف باصلاح الادارة والوظيفة العمومية بمبادرة جديدة تتماشى وخارطة طريق الاصلاح في الادارة المغربية، الذي خطه وعرصه في برنامج استعجالي مصحوب باليات تنفيذ في مجلس حكومي سابق.

 

فمبادرة هذا الاسبوع، تتزامن مع اليوم العالمي للبيئة، التي ترجمها الوزير الاتحادي في  توقيع منشور مشترك حول اعتماد مبـادئ الإدارة المسؤولـة ايكولوجيـا، من طرف وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية وكتابة الدولة لدى وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، المكلفة بالتنمية المستدامة.

 

ففي إطار التزام الحكومة بإصلاح الإدارة، وخاصة ما يتعلق بالإجراءات ذات الطابع الاستعجالي، تم التوقيع المشترك على منشور رقم2017/1، اليوم  5 يونيو 2017، يتعلق باعتماد مبـادئ الإدارة المسؤولـة ايكولوجيـا من طرف  محمد بنعبد القادر، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة  نزهة الوافي كاتبة الدولة لدى وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، المكلفة بالتنمية المستدامة.

 
ويهدف هذا المنشور الاول في سنة 2017 إلى إدماج البعد البيئي في النفقات العمومية التي تكرسها الإدارة سنويا لمستلزمات سيرها اليومي، والتي تشمل المشتريات وصيانة المنشآت واستهلاك الطاقة وتدبير حظيرة السيارات، والتي ينبغي صرفها في إطار مقاربة بيئية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.