lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الشرقاوي تيقري النائب البرلماني بلافريج

0

مجطة24 – سليم السالمي

في تدوينة له على الفابسبوك قال المحلل السياسي واستاذ القانون الدستوري عمر الشرقاوي “شفت البوديكاست الأخير ديال بلافريج الحقيقة عامر هفوات قانونية ويحتاج لكوتشينغ عاجل في العمل البرلماني”:

1- حشومة نائب يقول راسلت رئيس البرلمان، راه ما عندناش شي حاجة سميتها رئيس البرلمان عندنا كما ورد فالدستور اما رئيس مجلس النواب أو رئيس مجلس المستشارين وانت تقصد رئيس مجلس النواب.

2- يشتكي بلافريج من ان المجلس ظالم نائبي الفيدرالية في التوقيت، اسمح لي اخاي ديالي هناك جلسة أسبوعية فيها 120 دقيقة اي 7200 ثانية فاش تنقسموها على 395 نائب تتجي 18.22 ثانية لكل نائب. وبالتالي ما يمكنش يعطيو لنائب أكثر من آخر لان كل النواب تيمثلوا المغاربة والى سايرك المجلس واعطاك شي ريع زمني فهو إجراء سيكون مخالف للدستور وأحكام المحكمة الدستورية اللي حكمت بالمساواة بين النواب

3- تيقول بلافريج انه وضع طلب لتشكيل لجنة استطلاعية في ملف المحروقات منذ أسبوعين وان عبد بوانو رئيس اللجنة المالية تعامل باهمال مع طلبه وما ردش عليه . اسيدي عمر خصك تعرف ان احداث لجنة استطلاعية وفق الفصل 63 من النظام الداخلي تشكل بطلب من رئيس اللجنة البرلمانية المعنية او رئيس فريق من الفرق او ثلث أعضاءها يعني خص يكون موقع معك 14 برلماني. وبما انك ماشي رئيس فريق وماشي رئيس لجنة وما جامعش ثلث اللجنة فإن طلبك سيهمل، وخصك تعرف وخا تكون عندك هذ الشروط خص يجتمع مكتب اللجنة باش يقرر بناء على التصويت أو التوافق ولا يمكنك ان تجبر البرلمانيين على إتباع طلباتك واقتراحاتك او تقدمهم كأنهم خرقوا القانون.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.