lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العلمي يحتج على حرمان الفريق الاشتراكي من حقه الدستوري في مساءلة الحكومة

0

محطة24 – سليم السالمي

احتج محمد العلمي رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس المستشارين،  على حرمان فريقه من حقه الدستوري في مساءلة الحكومة في المجال الصحي.

واستنكر العلمي اليوم غياب وزير الصحة الحسين الوردي في الجلسة العمومية بمجلس المستشارين      و تخلف عن الحضور  بمبرر نشاط ملكي، ليتبين لهم في الاخير ان الوزير الوصي عن قطاع الصحة يتواجد بمجلس النواب في نفس الوقت.

ما جعل مصطفى الخلفي وزير العلاقة الحكومة مع البرلمان، ان يقوم بتوضيح على ان وزارته توصلت برسالة اعتذار وزير الصحة  عن الحضور بسبب نشاط ملكي، وتمت احالتها على مكتب مجلس المستشارين، وفيما بعد علمنا  بالمجلس بتأجيل هذا النشاط الملكي

.

واضاف الخلفي أن مجلس النواب برمج جلسة اخرى بعد الجلسة العمومية للاسئلة الاسبوعية الشفهية اليوم، للمصادقة على بعض القوانين وكان من قبل تقرر مداخلة باسم الاغلبية ومداخلة للمعارضة، لكن تغير ذلك بقرار مكتب المجلس وتم منح عشرة دقائق لكل فريق ومجموعة نيابية ما جعل وزير  الصحة ان يستمر في حضوره بمجلس النواب.

الا ان هذا التوضيح من قبل الخلفي اثار حفيظة الفرق النيابية ولم تقتنع بهذا التعليل، ما اضطر رئيس الجلسة العمومية لرفعها  لمدة خمسة دقائق من اجال محاولة تهدئة الاعصاب والتشاور في الواقعة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.