lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الوزير بنعبد القادر: تحسين صورة الادارة رهين بتطوير مأسسة التواصل العمومي

0

محطة24 – سليم السالمي

بمقاربة تشاركية، وخطى حثيثة يسير بنعبد القادر الوزير المنتدب المكلف باصلاح الادراي والوظيفة العمومية، لتنفيذ برنامج اصلاح الادارة واستراجاع ثقة المواطن، فبعد عقد عدد من الاجتماعات التي تهم شبكة الكتاب العامين للوزارات، وشكبة مديري الموارد البشرية بالادارات العمومية، ثم اجتماع يتعلق بمقاربة النوع داخل الادارة المغربية، اليوم جاء دور مسؤولي التواصل في الادارات العمومية.

فلأول مرة يتم جمع هذه الشبكة  المكونة من المسؤولين في  التواصل العمومي بالقطاعات الوزارية والادارات العمومية،  لما لدورها ووظيفتها  من أهمية قسوى  في تحسين صورة الادارة المغربية والتعريف بخدماتها وارساء تواصل جيد ما بين الادارة والمواطن المغربي. فالوزير بنعبد القادر يدرك أن الصورة المخدوشة للادارة المغربية لايمكن تحسينها دون تواصل جيد وكامل ما بين هذه الادارات العمومية من جهة والمواطن المغربي من جهة أخرى.

وفي هذا الاطار شدد بنعبد القادر في اجتماع هذه الشبكة الذي انعقد صباح اليوم على ان استعادة ثقة المرتفقين في الادارة واعادة الاعتبار لنيل المرفق العمومية يتطلب القضاء على الصورة السلبية التي يكونها المرتفق عن الادارة، وهذا لن يتأتى الا بسلوك مسلك الشفافية والانفتاح على المواطن وملامسة احتياجاته ووضعه في صلب السياسة العمومية لا سيما من خلال تعزيز التواصل العمومي.

الى هذا  اعتبر نفس  المتحدث أن التواصل بين الادارة والمواطن يستمد أهميته من كونه يعتبر عنصرا ومؤشرا مهما  يدل على مدى دمقرطة المرفق العمومي وخدمته للمرتفق بكفاءة عالية، مبرزا ان اعتماد آليات التواصل الملائمة للتعريف بالمشاريع المدرجة في البرامج القطاعية، وشرح الخيارات المعتمدة أو المراد اعتمادها، وتفسير الرهانات القائمة، وتقديم الحلول الناجعة والخدمات المقدمة رهانا لا تستقيم بتغييب أية سياسة عمومية.

 

وأوضح الوزير على أن التواصل العمومي ضروري لدفع السياسات الحكومية وتطوير حكامتها، ولتثبيت مصداقيتها وتقوية التراكمات والنتائج الايجابية، ومن هنا لازم  مأسسة وتطوير التواصل العمومي ووضع تصور موحد ومتكامل لمعالجة مختلف أوجه القصور التي أزمة التواصل بين الادارة والمرتفق.

كما شكل هذا اللقاء الذي حضره وفد عن منظمة التعاون  والتنمية الإقتصادية الذي يشتغل مع الوزارة على هذا المستوى، مناسبة لتبادل الخبرات والتجارب الدولية ي مجال التواصل العمومي لبعض التجارب الرائدة في هذا المجال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.