lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

برج لندن المحترق .. امرأة رمت بابنها من نافذة في “الطابق التاسع أو العاشر” من المبنى لإنقاذه

0

محطة24 – وكالات

فاجأ حريق هائل سكان برج سكني في لندن مكون من 27 طابقا، حيث حوصر المئات منهم داخل شققهم في انتظار تدخل فرق الإنقاذ التي هرعت إلى المكان.

وقال شهود عيان إنهم رأوا بعض المحاصرين في برج غرينفيل، الواقع في شمال منطقة كنزنغتون، وهم يصرخون طلبا للمساعدة وإنقاذ أطفالهم.

وأضاف شهود عيان إنهم رأوا السكان بالطوابق العليا يلوحون بهواتفهم للفت انتباه رجال الإنقاذ إليهم، وفي نفس الوقت يمسكون أطفالهم بجوار النوافذ.

برج لندن المحترق

وأكدت شهادة عيان أنها رأت إحدى الأمهات اليائسات وهي ترمي طفلها من نافذة إحدى الطوابق العلوية للبرج السكني الشاهق، وذلك في محاولة لإنقاذه.

وأوضحت سميرة لامراني، الشاهدة على الحادثة، أن امرأة رمت بابنها من نافذة في “الطابق التاسع أو العاشر” من المبنى، في حين كان حشد من الناس المتواجدين بالمكان ينتظرونه في الأسفل من أجل التقاطه.

وتابعت الشاهدة إن رجلا خرج من وسط المجموعة راكضا إلى الأمام بسرعة ليتمكن من التقاط الطفل وهو يهوي من الأعلى، حيث تمكن من تلقفه قبل أن يصطدم بالأرض.

وأكدت مصادر بريطانية رسمية خبر مصرع 6 أشخاص جراء الحريق، لكن عمدة لندن، صادق خان، قال إن “عددا كبيرا” ما زال في عداد المفقودين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.