lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس مجلس النواب يستقبل سفير فيتنام بالرباط

0

محطة24

استقبل السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الخميس 15يونيو2017 بمقر المجلس،السيد TranQuocThuy سفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالمغرب.

خلال هذا اللقاء، أكد السيد رئيس مجلس النواب على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية الفيتنام الاشتراكية، مشيرا إلى التقدير والاحترام الذي تحظى به التجربة الفيتنامية لدى الشعب المغربي.

وعلى المستوى البرلماني، أعرب السيد رئيس مجلس النواب عن حرصه على الدفع بالعلاقات بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين إلى افق أرحب من التعاون والتشاور، وجدد بالمناسبة دعوته لرئاسة البرلمان الفيتنامي من أجل القيام بزيارة عمل لبلادنا وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بينهما في جميع المجالات بما يخدم مصلحة البلدين.

من جهته، أكد السيد سفير جمهورية الفيتنام الاشتراكية بالرباط، على أن المغرب والفيتنام يتقاسمان نفس القيم ونفس المواقف ووجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعلن السيد السفير عن قرب زيارة وفد برلماني فيتنامي هام لبلادنا سيحرص على بحث أوجه التعاون بين البلدين واستكشاف الفرص والإمكانيات المتاحة لتقوية العلاقات بين البلدين والعمل على تعزيز العلاقات البرلمانية والتجارية والاقتصادية والثقافية بينهماعلى الخصوص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.