lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الزيارة الرسمية الثانية للمغرب من طرف العاهل الاسباني يوليوز المقبل

0

محطة24 – وكالات

من المرتقب، أن يقوم العاهل الاسباني فيليبي السادس، شهر يوليوز المقبل بزيارة رسمية للمغرب بحسب ما نقلت مصادر اسبانية.

ورغم إن تاريخ الزيارة لم يحدد بعد، إلا أن وكالة الإنباء الاسبانية “إفي” ذكرت أن الزيارة الرسمية الثانية للعاهل الاسباني منذ اعتلائه العرش ستتم في شهر يوليوز المقبل مباشرة بعد عودته من زيارة الى بريطانيا.

فيليبي السادس الذي اعتلى عرش المملكة الاسبانية خلفا لوالده خوان كارلوس الذي عانى من مشاكل صحية قبل تنازله، زار المغرب سنة 2014 رفقة زوجته الملكة ليتيزيا وعقد لقاءات ثتائية مع الملك محمد السادس.

وتظل إسبانيا الزبون الأول للمغرب بواردات بلغت 43,5 بالمائة من إجمالي واردات الاتحاد الأوروبي من المملكة، فيما لا زالت فرنسا تحتل المرتبة الثانية ب29,3 في المائة، متبوعة بإيطاليا ب5,8 في المائة، والمملكة المتحدة ب5,7 بالمائة، وألمانيا ب4,2 بالمائة

فقد ارتفع حجم صادرات المغرب نحو إسبانيا بنسبة 25,7 في المائة خلال الربع الأول من سنة 2017 مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية، مقابل نمو بنسبة 5,7 بالمائة في صادرات المملكة إلى الاتحاد الأوروبي خلال الفترة نفسها.

وأوضح المكتب الأوروبي للإحصاء (أوروستات) أن الواردات المغربية من السلع من إسبانيا زادت بدورها ب17,2 بالمائة في المعدل السنوي، فيما بلغ حجم الواردات المغربية من مجموع الاتحاد الأوروبي 6,55 في المائة خلال الفترة نفسها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.