lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الياس العماري يكشف على مثوله امام لجنة البحث والتحري

0

محطة24 – سليم السالمي

كشف إلياس العماري، رئيس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، انه قد مثل صباح يومه السبت فاتح يوليوز 2017، أمام لجنة البحث والتحري في عدم تنفيذ برنامج الحسيمة منارة المتوسط.

وقال إلياس العماري في  تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،” مثلما أخبرتكم بالأمس، فقد مثلت اليوم بصفتي رئيسا لجهة طنجة تطوان الحسيمة أمام لجنة البحث والتحري في عدم تنفيذ برنامج الحسيمة منارة المتوسط، وأدليت بكل المعطيات المتوفرة لدي بصفتي الرسمية بخصوص هذا الموضوع”.

وأوضح  الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة: “أشعر بالارتياح لأنني طالبت منذ مدة بفتح تحقيق ومساءلة المسؤولين، واليوم أساهم من موقعي المتواضع في تكريس سلوك حضاري، فلا أحد فوق القانون، وكل مسؤول مهما كبر شأنه أو صغر، عليه احترام المؤسسات، والقبول بالمساءلة والمحاسبة”.

وأكد إلياس العماري “كلي ثقة أن تساهم النتائج التي سيكشف عنها البحث والتحري، في اطلاع الجميع على الحقيقة كاملة، وترتيب القرارات المناسبة”.

وكان “زعيم البام”، قد أعلن عن امتثاله صباح يومه السبت أمام لجنة التقصي في برنامج التنمية المجالية لـ”الحسيمة منارة المتوسط”، وذلك بعد أن ألحّ بشدة على ذلك، وهو ما سيضع وزراء ومديرو المؤسسات المعنيون بالبحث والتحري في موقف مُحرج.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.