lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حريق سوق الصالحين بسلا يعجل بإعادة بناءه وتهيئته بمبلغ 305 ملايين درهم

0

 

محطة24 – سلا – أبو أيمن 

نتيجة  الحريق الذي شب مؤخرا بسوق الصالحين –الملقب محليا بسوق الكلب وكبد خسائر مادية للتجار  والساكنة،  تم الإتفاق على إعادة بنائه وتهيئته لفائدة التجار ، بحسب الأنشطة التجارية وإعادة إسكان القاطنين به بتجزئة سيدي عبدالله.

وهكذا  صادق مجلس مدينة سلا في دورته الإستثنائية الأخيرة على اتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز برنامج تهيئة وبناء سوق الصالحين بمدينة سلا، بمبلغ اجمالي قدره 305 ملايين درهم (تتحمل فيها الجماعة  70 مليون درهم ، فيما تساهم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بحصة الأسد بمبلغ 185 مليون درهم،مجلس الجهة 30 م.د، عمالة سلا 10م.د، والسلطة المفوضة 10م.د).

ويتكون المشروع الذي عهد بانجازه لشركة الرباط الجهة للتهيئة  في مدة 36 شهرا، يتكون المشروع من انجاز البنيات التحتية،تهيئة المناطق الخضراء المواقف والساحات العمومية،تجزئة سكنية وتهيئة وبناء سوق ومرتفقاته، بناء مركز تجاري ومرتفقاته،تهيئة فضاءات لرياضة القرب وفضاء لبائعي الطيور والورود..

من جهة أخرى وزع المجلس المنح على اللائحة المقبولة من  الجمعيات والفرق الرياضية والثقافية والإجتماعية،حيث تم تخصيص مبلغ 2.2مليون درهم للجمعيات الرياضية (77جمعية ) ، و1.1م.د للثقافية (95جمعية) و0.66 م.د للإجتماعية (65جمعية).

وكالعادة لاتمر هذه العملية دون احتجاج البعض من ممثلي الجمعيات (رياضية) خصوصا على مستوى حجم مبلغ  الدعم المخصص،والذي يرجعه مسؤولو اللجنة المختصة بالملف إلى معايير وشروط الإستفادة من الدعم.

وارتباطا بهذا الموضوع يطالب عدد من الفعاليات سواء من المجتمع المدني والسياسي ومن داخل المنتخبين  من الجماعة الحضرية بمواصلة السعي الحثيث لتنقية ملف توزيع المنح من الإستغلال  إلانتخابوي الإنتهازي بوضع شروط  أكثر جدية سواء من حيث العقلنة والبرامج أو الرقابة والتتبع  واعتماد أسلوب الشراكة لتصب كل الجهود في خدمة المواطن السلاوي  وتنمية المدينة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.