lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المعرض الدولي للكتاب والنشر تستقبل دولة الإمارات كضيف شرف للدورة 22

0
محطة24-سليم السالمي
كشف محمد الأمين الصبيحي  وزير الثقافة  أن  الدورة 22 للمعرض الدولي للكتاب والنشر ستشهد مشاركة 668 عارض مباشر وغير مباشر من المغرب والعالم العربي والبلدان الافريفية والأوربية والأمريكية، كما يساهم في برنامجها الثقافي الذي سيشهد 120 نشاط بما فيها أنشطة فضاء الطفل، عدد كبير من الكتاب والشعراء والباحثين في مختلف حقول الإبداع  والمعرفة من المغرب وخارجه.
 
وأضاف الصبيحي في ندوة صحفية عقد صباح اليوم،   أن  ما يميز هذه الدورة التي ستظم  في الفترة ما بين 12 و 21 فبراير 2016، هو استقبال دولة الإمارات العربية كضيف شرف، تمتينا وتوطيدا للروابط التاريخية والثقافية المتميزة والراسخة بين المملكة المغربية وهذا البلد العربي الشقيق.
 
وسيشارك في هذه الدورة أكثر من 668 عارض  ما بين دور نشر وتوزيع ومؤسسات حكومية ومعاهد وجمعيات مدنية من 44 بلدا،  276 عارضون مباشرون، ثم 392 عارضون غير مباشرين.
 
أما بالنسبة لفضاءات الفعاليات الثقافية التي ستقبل الأنشطة الثقافية بالمعرض، فقد اختار المنظمون أن يطلقوا عليها  بعض أسماء الفعاليات الثقافية والفكرية التي فقدتها الساحة الثقافية في السنة الماضية، إذ أطلقت الوزارة على القاعة الأولى قاعة عبد الهادي التازي والثانية  قاعة محمد العربي المساري، ثم الثالثة  قاعة فاطمة المرنيسي فضلا عن فضاء الطفل برواق وزارة الثقافة.  
 
ويأتي المغرب في المرتبة الأولى في عدد العارضين ب 133 عارض ثم تليه  دولة مصر ب 49 عارض، وفي المرتبة الثالثة دولة لبنان ب 35 عارض، وفي المرتبة الرابعة لدولة الإمارات ب 12 دولة ثم الأردن ب 11 عارض ودولة المملكة العربية السعودية ب 8 عارضين ودولة الكويت ب 6 عارضين ودولة تونس ب 4 عارضين وفرنسا وانجلترا  ب 3 عارضين، وايطاليا وفلسطين وقطر ب عارضين باقي الدول الأخرى بعارض واحد.
 
وستظم الدورة 22   للمعرض الدولي للكتاب الني ستنظم على مساحة إجمالية 20.000 متر مربع، أكثر من 100 ألف عنوان في مجالات متعددة يأتي مجال الأدب في المقدمة بنسبة 25 في المائة وفي المرتبة الثانية العلوم الاجتماعية ب 16 في المئة ، وكتب الأطفال ب مسبة 15 في المائة  والفلسفة حاضرة ب نسبة 8 في المائة  وعنواين تهم الديانات وعناوين تهم العلوم الحقة والعلوم التطبيقية  ممثلة بنسبة 7 في المائة ثم حضور عناوين تهم  اللغات ب 6 في المائة فضلا عن تواجد مجالات أخرى بنسب متفاوتة كالفنون، الاقتصاد.      
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.