lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر يفتح ملف افتحاص جمعيات ومؤسسات الاعمال الاجتماعية

0

محطة24 – سليم السالمي

 

يبدو ان محمد بنعبد القادر عازم كل العزم على محاربة  الفساد في كل ما له ارتباط وثيق بالمرفق العمومي، حيث نفض الغبار على ملف اجتماعي ضخم يهم عدد كبير من موظفي الادارات العمومية ويتعلق الامر بملف جمعيات ومؤسسات الاعمال الاجتماعية.

 

لقد قرر محمد بنعبد القادر وزير اصلاح الادارة والوظيفة العمومية ان يضع جمعيات ومؤسسات  الاعمال الاجتماعية تحث المجهر وذلك بالعمل على افتحاصها من اجل رصد الاختلالات التي تعاني منها سواء على مستوى التدبير والتسبير خاصة وان البعض منها كانت موضوع تقارير للمجلس الاعلى للحسابات.

 

وعلمت محطة24 من مصادر مطلعة، ان وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية بصدد اطلاق دراسة عن طريق طلب عروض مفتوح  من اجل انجاز هذه الدراسة االتي تهم هذه الجمعيات والمؤسسات للاعمال الاجتماعية،  التي تعاني في جزء كبير من نقص في الحكامة الجيدة واختلالات في التدبير.

 

المصادر ذاتها اوضحت ان فتح هذا الورش، يأتي في اطار بداية وضع استراتيجية واضحة من اجل تتبيث قواعد الحكامة الجيدة وحسن التدبير الاداري والمالي داخل هذه المؤسسات التي تستفيد من اموال عمومية بهدف تقديم خدمات اجتماعية في اطار التضامن والتازر لعدد من موظفي الدولة.

 

وهكذا ستعمل هذه الدراسة على جرد شامل لجمعيات ومؤسسات الاعمال الاجتماعية وتشخيص طرق تدبيرها وتسييرها بغرص تقديم سيناريوهات الاصلاح وتوصيات سيتم مناقشتها مع المعنيين بها من أ جل  تنزيلها على ارص الواقع.

 

وشددت مصادرنا على ان فتح هذا الورش الهام  يندرج في اطار برنامج ا صلاح الادارة وتحسين خدماتها واسترجاع ثقة المواطن، والتي تهم عدد من الاوراش العديدة، التي فتحتها الوزارة من اجل محاربة الفساد واقرار الشفافية في المرافق العمومية وادخال مبادئ الحكامة الجيدة وتجويد الخدمات، وتحسين ظروف الاستقبال داخل الادارات وتبسيط المساطر الادارية وتوحيدها ونشرها وتيسير والولوجيات داخل الادارات بالاضافة  الى  اقرار منظومة متكاملة في معالحة شكايات المواطنين،  فصلا عن اقرار منظومة جديدة للوظيفة العمومية تعتمد على العدالة الاجرية المرتبطة بالكفاءة والمردودية، و التدبير العصري للموارد البشرية والتكوين المستمر لها، كل هذا خدمة للمواطن المغربي والاستثمار الداخلي والخارجي لدعم الاقتصاد الوطني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.