lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عبد المولى يدشن وحدة صحية جديدة بجهة درعة تافيلالت

0

محطة24

تواصل التعاضدية العامة للإدارات العمومية ارساء عدد من الوحدات والبنيات التحتية في جهات المملكة وذلك انسجاما مع سياسة القرب في تقريب خدماتها للمنخرطين.

فهكذا ارست التعاضدية العامة مؤخرا، وحدة صحية جديدة بجهة درعة تافيلالت امس الجمعة 18 غشت 2017 .

ويأتي تدشين هذه الوحدة الصحية بحضور عامل إقليم الراشيدية وعبد المولى عبد المومني تزامنا مع احتفالات عيد العرش وفق ما ذكر بلاغ للتعاضدية الذت توصلت محطة24 بنسخة منه.

وستقدم الوحدة حسب المصدر ذاته،  خدمات طب العيون وطب أمراض القلب والشرايين وطب أمراض الجلد وطب أمراض الجهاز الهضمي وطب الأسنان ومختبر صنع الأسنان ووحدة  للبصريات ، بمكتبين للقرب بكل من ارفود وكلميمة .

وشدد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية عبد المولى عبد المومني بأن الأجهزة المسيرة الحالية قد حرصت منذ سنة 2009 على تقريب وتجويد الخدمات من أجل المنخرطين والمنخرطات ايمانا منها بضرورة تمكينهم من الولوج إلى جل خدمات التعاضدية العامة على قدم المواساة لأنهم يؤدون نفس الاشتراكات.

يذكر ان التعاضدية العامة تمكنت من تعزيز تواجدها جغرافي من خلال فتحها لـ 52 مكتبا للقرب بفضل الشراكات مع السلطات المحلية مما سهل على المنخرطين الاستفادة من خدماتها دون الحاجة إلى التنقل إلى المدن التي للتعاضدية وحدات فيها صحية واجتماعية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.