lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عميد كلية العلوم: خطاب الملك نادى بإصلاحات عميقة تهم مستقبل المغرب

0

محطة24

أكد عبد اللطيف كومات عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين الشق بالدار البيضاء، أن الخطاب الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمس الإثنين للأمة، بمناسبة تربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين ، نادى بإصلاحات عميقة كبرى تهم مستقبل المغرب .

وقال في تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء، إن هذا الخطاب تضمن نظرة شمولية بالنسبة لمغرب المستقبل ، همت عدة جوانب منها الاقتصادية والسياسية وغيرها ، لافتا إلى أن جلالته أكد في هذا السياق على المنجزات التي تم تحقيقها في مختلف المجالات ، وهي في نظره ، غير كافية لبلوغ التنمية التي يريدها جلالة الملك ، للشعب المغربي قاطبة .

ولهذا السبب تحديدا، يضيف كومات ، نادى جلالة الملك بهذه الإصلاحات ، أولا من خلال النموذج الاقتصادي ، وإعادة النظر في التوجهات الكبرى ، كما نادي جلالة بإنشاء لجنة للإشرف على الهيكلة النهائية لهذا النموذج .

وتابع أن جلالة الملك أكد أيضا على الأولويات التي يجب أن يرتكز عليها هذا النموذج ، والتي تغطي مجالات التعليم والتكوين والصحة والاستثمار والنظام الضريبي ، حتى يسير المغرب في طريق خلق ثروات جديدة والمزيد من فرص الشغل .

ويبقى المبتغى من كل ذلك ، يضيف كومات، هو أن يلج المغرب صفوف الدول المتقدمة .

وفي موضوع الوحدة الترابية ، أوضح العميد أن جلالة الملك شدد بشكل خاص على تشبث المغرب بالقرارات الدولية، وعلى العلاقات الطيبة التي تجمع الشعب المغربي بالشعب الجزائري ، وهو ما برز بشكل واضح خلال احتفال المغاربة قاطبة بفوز المنتخب الجزائري بكأس إفريقيا للأمم في كرة القدم برسم سنة 2019.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.