lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحكومة تستأنف مجالسها الحكومية.. بعرض لبنعبد القادر حول اشغال لجنة الحكامة واصلاح الادارة

0

محطة24 – سليم السالمي

 

ستستأنف الحكومة اجتماعات المجلس الحكومي بعد عطلة اسبوعين، وذلك بعقد مجلس حكومي يوم الخميس القادم 24 غشت الجاري بجدول اعمال مكثف.

 

ويأتي هذا المجلس الحكومي بعد الخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش الذي خصص فيه جلالته حيزا كبيرا لتشخيص الاختلالات بالادارة المغربية وضرورة تجاوزها من اجل التنمية والتقدم وتطور الاستثمار بالبلاد.

 

وفي مقدمة جدول الاعمال لهذا المحلس الحكومي نجد برمجة عرض لمحمد بنعبدالقادر  وزير اصلاح الادارة والوظيفة العمومية، حول أشغال  اللجنة الخاصة بالحكامة واصلاح الادارة، وذلك حرصا من هذه الوزارة لتفعيل التوجيهات الملكية والعمل على ترجمتها على ارض الواقع، لبلوغ اهداف االحكامة الجيدة داخل المرفق العمومي والرفع من المردودية واسترجاع ثقة المواطن في الادارة.

 

وكما هو معلوم فمباشرة بعد الخطاب الملكي لعيد العرش،  ومن اجل تنزيل مضامينه، عقدت الحكومة مجلسا حكوميا اتخدت فيه  أول قرار هو إطلاق ورش إصلاح شامل وتحديث كلي لعمل المراكز الجهوية للاستثمار، وتشكيل لجنة بين وزارية للعمل على هذا الورش برئاسة عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية ومشاركة القطاعات الحكومية المعنية.

 

و ثاني إجراء تم العمل عليه هو إحداث لجنة لبحث ملف الحكامة وإصلاح الإدارة، تتكون من عدد من الوزارات برئاسة محمد بنعبد القادر  الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.