lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إيقاف ميكانيكي يسرق النساء بالعنف في البيضاء

0

محطة24-دعاء الفاسي

أحالت الشرطة القضائية لسيدي البرنوصي بالبيضاء، أخيرا، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، ميكانيكيا وبائعا للهواتف المحمولة، بتهمة تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، باستعمال ناقلة، وحيازة وشراء مسروق.

ونشرت يومية “الصباح” في عددها ليومه الأربعاء، نقلا عن مصادرها، أن اعتقال الميكانيكي، جاء بعد حالة استنفار عاشتها المصالح الأمنية بسيدي البرنوصي، بعد تقاطر شكايات عديدة من قبل فتيات يؤكدن فيها تعرضهن للسرقة من قبل شخص على متن سيارة تحت التهديد بالسلاح.

وأفادت اليومية، أن مصالح الأمن، وجدت صعوبة في إيقافه، رغم الأوصاف التي قدمتها الفتيات الضحايا، سيما أنه خلال تفحص الشكايات، تبين أن المتهم كان يستغل ماركات مختلفة من السيارات، لتفادي وقوعه في يدي الشرطة، من بينها سيارة من نوع “هيونداي”، وأخرى من نوع “داسيا”.

وتردف الجريدة، أن المتهم، الذي يعمل ميكانيكا بورشة بسيدي مومن، كان يسلب ضحايا بطريقة مثيرة، إذ يستغل قيادته للسيارة، وبعد تحديده للضحية، يشرع في التحرش بها لمسافة طويلة، وبعد أن يتأكد من خلو المكان من المارة،  يترجل من سيارته، ويقصد الضحية موهما أنه سيواصل التحرش بها، لكنها تتفاجأ به، يشهر سلاحا أبيض وتحت التهديد يسلبها حقبتها اليدوية وهاتفها المحمول قبل أن يقود سيارته بسرعة جنونية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.