lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية يتباحث مع رئيس برلمان دول غرب إفريقيا

0

محطة24 – و.م.ع

 

أجرى خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، أمس الثلاثاء بالرباط، محادثات مع رئيس برلمان المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (سيداو)، مصطفى سيسي لو، الذي يقوم بزيارة عمل إلى المغرب على رأس وفد هام.

 

وقد شملت المحادثات على الخصوص قضية الصحراء المغربية، وآفاق عمل المملكة بالاتحاد الإفريقي، حيث يمثل تواجد المغرب فيه أهمية كبرى بالنظر للمكانة التي يحظى بها على الصعيد الإفريقي والدولي، وللجهود التي يبذلها في تحقيق التنمية وحفظ السلم والأمن بالقارة الإفريقية.

 

وأوضح سيسي لو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن هذا اللقاء شكل مناسبة لتبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا الراهنة ذات الاهتمام المشترك، لاسيما تلك المتعلقة بالتغيرات المناخية، وكذا انضمام المغرب إلى مجموعة (سيداو)، لافتا إلى أن هذه المسألة سيتم تدارسها من قبل رؤساء الدول والحكومات الأعضاء في المنظمة في 16 دجنبر المقبل في لومي.

 

وقال المسؤول الإفريقي “لقد ارتأينا كبرلمان للمجموعة أنه من الضروري تبني ومواكبة هذه القضية وذلك خلال فعاليات الدورة العادية التي ستقام في 21 نونبر في أبوجا، من خلال مناقشتها وتبادل وجهات النظر بشأنها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.