lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اعتداء نيويورك .. العثور على متهم ثان من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي

0

محطة24

أعلن مكتب التحقيقات الفدرالي “أف بي آي”، يوم أمس الاربعاء 01 نونبر، العثور على متهم ثان في قضية الاعتداء الارهابي الذي أودى الثلاثاء بحياة ثمانية أشخاص في منهاتن جنوب نيويورك.
وأوضح مكتب التحقيقات الفدرالي أن المتهم يدعى محمدزوار قديروف، وهو بدوره من أوزبكستان موطن مرتكب جريمة الدهس بواسطة شاحنة في نيويورك،سيف الله سايبوف.
وكشف مكتب الـ”أف بي آي” في نيويورك في بيان أصدره بهذا الخصوص ، عن تحديد مكان محمدزوار قديروف، مضيفا “نحن ما زلنا نبحث عن معلومات بشأنه قد تكون لدى الجمهور”.
من جهته قال المسؤول في مكتب الـ “أف بي آي” في نيويورك وليام سويني خلال مؤتمر صحافي “لم نعد نبحث عن هذا الشخص. لقد عثرنا عليه”.
وكانت النيابة العامة الفدرالية أعلنت الاربعاء توجيه تهمة الارهاب الى سيف الله سايبوف (29 عاما) الذي أصيب برصاص الشرطة إثر دهسه حشدا من المارة في نيويورك في هجوم استلهمه من تنظيم الدولة الاسلامية.
ونقلت اللائحة الاتهامية عن قديروف قوله للمحققين لدى استجوابهم اياه في المستشفى حيث يعالج من إصابته بالرصاص في بطنه لدى توقيفه، أنه استلهم هجومه من أشرطة فيديو نشرها تنظيم الدولة الاسلامية وبدأ التخطيط له “قبل حوالى عام”.
واضاف القرار الاتهامي أن المتهم قرر قبل شهرين تقريبا تنفيذ الهجوم بواسطة شاحنة من أجل استهداف “أكبر عدد ممكن من الضحايا”.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.