lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هكذا هنأ الملك محمد السادس فريق الوداد

0

محطة24

 

تحدث الملك محمد السادس، مباشرة بعد انتهاء المباراة النهائية لعصبة الأبطال الافريقية بانتصار الوداد البيضاوي، الى مدرب الفريق، الحسين عموتة وعميده ابراهيم النقاش. انتصار يتوج مسارا لامعا للنادي.

وخلال هذا الاتصال الهاتفي، الذي جرى بعد نهاية المباراة، مساء اليوم بالدار البيضاء، كلف الملك المدرب وعميد الفريق بنقل تهانيه عن هذا اللقب الى مجموع اللاعبين والطاقم المشرف وأنصار النادي عقب هذا الانجاز الكبير الذي يعد مصدر فخر لكل الجمهور الرياضي ولسائر الشعب المغربي.

ومنح الوداد البيضاوي كرة القدم الوطنية سادس لقب لها في مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه المستحق على ضيفه الأهلي المصري بهدف للاشيء في إياب المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء يوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل هدف الفريق المغربي اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 69. وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا في الإسكندرية السبت الماضي بهف لمثله.

وبعد هذا ثاني لقب قاري لفريق القلعة الحمراء بعد الأول سنة 1992 وسادس لقب في تاريخ مشاركة الأندية المغربية في هذه المسابقة بعد الرجاء البيضاوي (1989 و 1997 و 1999) و الجيش الملكي سنة 1985 .

وبهذه النتيجة حرم فريق الوداد البيضاوي ضيفه الأهلي من تعزيز رقمه القياسي في ألقاب المسابقة الافريقية الأم ،ثمانية ألقاب (1982 و 1987 و 2001 و 2005 و 2006 و 2008 و 2012 و2013)

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.