lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اهتمام اعلامي كبير باللاعب الدولي المفربي خالد بوطيب

0
محطة24  – متابعة
بِفضل تألقه والثلاثية التي أحرزها في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الغابوني، بات خالد بوطيب، مهاجم نادي مالاطيا سبور والمنتخب الوطني المغربي، مادَّةً دسمة لوسائل الإعلام الدولية، قبل النِّزال المحموم الذي سيدور بين “أسود الأطلس” والمنتخب الإيفواري، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.
بدايةً بالموقع الرسمي لـ”الفيفا”، ومروراً بمنبر “أفريكان سبورت”، ثم وصولاً إلى وسائل إعلام أخرى، استأثر اللاعب البالغ من العمر 30 سنة بالاهتمام؛ حيث جرى اعتباره من طرف عدة مواقع وصحف إحدى نقاط القوة التي سيتسلَّح بها الفرنسي هيرفي رونار أمام الكوت ديفوار.
وفي هذا الصّدد، قال منبر “أفريكان سبورت”، إن “بوطيب خطف الأضواء بعد أهدافه الثلاثة في مرمى المنتخب الغابوني”، موردةً تصريحه الذي ظهر فيه واثقاً من إمكانية “الأسود” وقدرتهم على اللحاق بركب المنتخبات المتأهلة إلى المحفل العالمي.
ويملك بوطيب في رصيده أربعة أهداف في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال، وقًّع ثلاثة منها أمام الغابون وهدفا آخر أمام المنتخب المالي، في المباراة التي انتصر فيها المغرب بستة أهداف نظيفة، في الفاتح من شهر شتنبر المنصرم.
في غضون ذلك، يحوز هداف مالاطيا التركي حظوظاً وافرة للمشاركة كأساسي أمام “الأفيال”، وقيادة الآلة الهجومية لكتيبة “الأسود”، يوم غد السبت، بالعاصمة أبيدجان.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.