lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الضباب الدخاني الملوث بأجواء نيودلهي تسبب في تأخير 160 رحلة قطار

0

محطة24 – و.م.ع

أفادت السلطات الهندية، الثلاثاء 14 نونبر، بأن الموجة الجديدة من الضباب الدخاني الملوث، التي تغطي أجواء العاصمة نيودلهي وضواحيها منذ أسبوع، تسببت في تأخير وإعادة جدولة أزيد من 160 رحلة قطار .

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن السلطات المحلية بالعاصمة قولها، إن “حركة الخطوط السككية بمدينة نيودلهي شهدت اضطرابا بسبب استمرار الضباب الدخاني، الناجم عن الارتفاع القياسي في نسبة تلوث الهواء، ما أدى إلى إلغاء أو تأجيل انطلاق ما مجموعه 162 رحلة قطار منذ الساعات الأولى للصباح”.

وذكرت هيئة السكك الحديدية الشمالية (نورثيرن ريلوي)، أن “مسؤولي الهيئة اضطروا إلى تأخير انطلاق 118 رحلة قطار وإعادة جدولة 34 رحلة وإلغاء عشر رحلات أخرى بسبب كثافة الضباب التي جعلت الرؤية صعبة أو مستحيلة في العاصمة وضواحيها”.

وأضافت الهيئة أن مصالحها الإدارية اتخذت هذا القرار بالنظر إلى الانخفاض الشديد في مستوى الرؤية، ما قد يشكل خطرا على أمن وسلامة الركاب والمسافرين.

ومن جهتها، أكدت هيئة الأرصاد الجوية الهندية أن مستوى الرؤية في العاصمة الوطنية نيودلهي والمناطق المجاورة لها انخفض إلى مستويات قياسية بسبب استمرار الضباب الدخاني بالمدينة، ما سيكون له تأثير واضح على حركة النقل بجميع أصنافها.

وكانت السلطات المحلية بنيودلهي قررت رسميا، الخميس المنصرم، إعادة العمل بنظام مروري يهدف إلى تحديد استعمال المركبات والسيارات لثلاثة أيام فقط في الأسبوع، بهدف الحد من الارتفاع “القياسي” في نسبة تلوث الهواء بالعاصمة .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.