lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“رونو نيسان” تعين مارك ناصف مديرا عاما لمجموعة “رونو” المغرب

0

محطة24  – عبدو الايوبي

عيّنت مجموعة “رونو نيسان” الفرنسية، مارك ناصف مديرا عاما لمجموعة “رونو” المغرب، ومن المنتظر  أن يتسلم مهامه على رأس فرع المجموعة الفرنسية في كل من الدار البيضاء وطنجة انطلاقا من بداية شهر مارس 2016.

وحسب بيان صحافي لمجموعة “رونو” الفرنسية، توصلت به محطة24، فإن مارك ناصف سيشرف على كافة عمليات مجموعة “رونو” المغرب؛ وتشمل “رونو كوميرس” ومصنع “صوماكا” بالدار البيضاء ومصنع “رونو نيسان” في طنجة.

بيان المجموعة الفرنسية المتخصصة في تسويق السيارات أورد أن مارك ناصف يشتغل تحت الإشراف المباشر لبرنارد كامبيي، مدير العمليات بمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند بمجموعة “رونو”.

يشار إلى أن مارك ناصف، الذي ولد في العاصمة المصرية القاهرة سنة 1962، حاصل على دبلوم المعهد الكاثوليكي للفنون والمهن في مدينة ليل الفرنسية سنة 1984، والتحق بالمدرسة العليا للدراسات في مجال التسويق، قبل أن يتابع في 2004 تدريبا في إطار برنامج ستانفورد التنفيذي بجامعة ستانفورد.

بعد أول تجربة مهنية له في “AMC JEEP RENAULT” بالولايات المتحدة الأمريكية، التحق بـ”رونو” في المكسيك كمهندس مشرف على التجارب بمصلحة الدراسات اللامركزية بمصنع المحركات”Gomez Palacio”.

عند عودته إلى فرنسا في بداية 1987، أشرف على مصلحة التوظيف بالمقر المركزي للمجموعة، ثم التحق بمديرية التكنولوجيات والإنتاج، ليرحل سنة 1991 إلى مصنع “Palencia” في إسبانيا من أجل إطلاق سيارة “لاغونا”، وهناك أسس مصلحة المناهج اللامركزية للتركيب.

في سنة 1996، عاد ناصف إلى فرنسا ليلتحق بمصنع “مانس”، حيث أشرف على مصلحة السلاسل الخلفية، ومباشرة بعد إبرام اتفاقيات التحالف بين “رونو نيسان”، التحق سنة 2000 بالبرازيل في كوريتيبا حيث أطلق صنع السيارات الفردية، الذي يعتبر أول مصنع تابع لـ”رونو” يصنع سيارات “نيسان”، وفي 2002 أقدم على توحيد إداراتي السيارات الفردية والنفعية في هذه المدينة البرازيلية. في 2004 عاد إلى فرنسا ليدير قسم جودة التصنيع في جميع أنحاء العالم.

في سنة 2006، وبينما كان فريق يعمل بشراكة مع المجموعة الهندية “ماهيندرا” لإطلاق “لوغان” في الهند، أشرف مارك ناصف على مشروع توسع علامة “رونو” هناك. وتوجه إلى الهند في 2008، حيث أصبح الرئيس التنفيذي للمجموعة على الصعيد المحلي، وساهم في بناء مصنع جديد في تشيناي تابع لـ”رونو نيسان”، كما أطلق علامة “رونو” مع شبكة توزيع جديدة مباشرة بعد انتهاء الشراكة مع “ماهيندرا”. وفي منتصف سنة 2014، تم تعيينه مدير تنمية الأنشطة الدولية في مصلحة الهندسة، مكلف بتطوير المراكز الدولية للهندسة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.