lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عضو في الأغلبية بالغرفة الثانية يصف تصرف مجموعة “CDT” بلعب الدراري

0

محطة24

 

تعرضت مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين لنقد شديد من طرف أعضاء لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان مساء يوم الثلاثاء 26 دجنبر 2017 بقاعة عكاشة، في الاجتماع الذي خصص للبث في التعديلات والتصويت على مشروع القانون رقم 31.13 المتعلق بالحق في الحصول على المعلومات.

وذكرت مصادر مطلعة، ان عضوة اللجنة المنتمية إلى المجموعة ارادت  أن تضع اللجنة أمام أمر الواقع بمغادرتها القاعة والانسحاب من الاجتماع بذريعة غياب الوزير، حين دخل محمد بنعبد القادر وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، الذي وصل في الوقت المحدد لانعقاد اللجنة مباشرة بعد انتهاء جلسة التشريع بالغرفة الثانية، التصرف الذي اعتبره أحد الأعضاء المنتمي للأغلبية ب “لعب الدراري”.

واضافت المصادر ذاتها، لقد انتبه أعضاء اللجنة إلى المحاولة اليائسة لممثلة الكونفدرالية من أجل افتعال حالة توتر واحتجاج على غياب الوزير دون أن تنتبه إلى وجوده في القاعة حيث رفضت اللجنة الانسياق مع السيدة المستشارة وتأجيل الاجتماع.

وشرع نواب الأمة أعضاء اللجنة بالغرفة الثانية في مناقشة التعديلات، حيث تم التصويت على النقطة الأولى بالإجماع أغلبية ومعارضة، على أساس أن يتم استئناف أشغال المناقشة، مساء يوم الثلاثاء 2 يناير 2018 بعد انتهاء الجلسة العامة بمجلس المستشارين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.