lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

واقعة مؤلمة .. 7 كلاب ضالة تنهش جسد طفلة 8 سنوات بوزان

0

محطة24 – هبة الإدريسي

 

علم محطة24 من مصادر مطلعة، أن دوار أحجار ملاغي التابع لجماعة بوقرة بإقليم وزان، اهتز أول أمس على واقعة مؤلمة بعدما نهشت 7 كلاب ضالة جسم فاطمة الزهراء البالغة من العمر 8 سنوات.

 

وحسب نفس المصادر، أن فاطمة الزهراء كانت بصدد جمع الزيتون، أمام باب منزلها لتباعثها 7 كلاب ضالة على الساعة العاشرة صباحا، حيث بدأت في نهش لحمها  لتتسبب في إصابتها بجروح جد خطيرة على مستوى الرأس والوجه واليدين.

 

وفور وقوع الحادث ثم نقل الطفلة على وجه السرعة إلى المستشفى الاقليمي لوزان، حيت تلقت حقنا مضادة للسعار ليتم بعدها نقلها لقسم الانعاش بمستشفى سانية الرمل بتطوان.

 

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الدكتور الذي يراقب حالة الطفلة فاطمة الزهراء، سعيد العباري أخصائي في الإنعاش والتخدير بالمستشفى الإقليمي بتطوان، أكد أن الطفلة فاطمة الزهراء وصلت المستشفى في حالة يرثى لها.

 

ويؤكد الدكتور العباري أنه لم يسبق له أن شاهدت طيلة مسيرته المهنية هذا النوع من الاعتداء من قبل كلاب ضالة، فالطفلة وصلت في حالة جد مزرية “.

 

وتابع الدكتور “حالتها مستقرة لحد الان وبدأنا في إصلاح ما يمكن صلحه في جسمها عن طريق لعض الجراحات التجميلية لكن هناك جروح أخرى  لا حل لها”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.