lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الهدوء والاستقرار وسط قبضة أمنية .. سمات ميزت “بوناني” طنجة

0

نجحت القبضة الأمنية، في فرض حالة من الهدوء والاستقرار على أجواء ليلة رأس السنة، التي جرت في مختلف مناطق مدينة طنجة.

وتفاوتت وتيرة صخب الاحتفالات التي عرفتها مدينة البوغاز، في الوقت الذي سجلت الشوارع الرئيسية، مثل محج محمد السادس (الكورنيش)، أجواء أقل نشاطا عما كانت عليه خلال السنوات الماضية.

غير أن القبضة الأمنية التي نجحت مصالح ولاية امن طنجة، في إحكامها ساهمت بشكل كبير في ضبط الأوضاع والحيلولة أمام وقوع انفلاتات، عادة ما يكون تسجيلها واردا خلال احتفالات استقبال العام الميلادي الجديد، بحسب ما عاينه طاقم جريدة طنجة 24 الإلكترونية، الذي واكب أداء مختلف الأجهزة الأمنية، بمناطق عدة من مدينة “البوغاز” خلال الليلة الماضية.

وبدا رجال الأمن بمختلف المصالح التي يشتغلون بها، على درجة كثيرة من الثقة والإستعداد، خاصة بعد بعد تجارب ناجحة خلال السنوات الماضية، التي كانت بمثابة اختبار لقدرة الأجهزة الأمنية في المدينة على ضبط الاوضاع، وذلك بفعل التدابير الصارمة التي اتخذتها السلطات الولائية لفرض سيطرتها هذا النحو

وشوهد والي أمن طنجة، محمد أوعلا شخصيا في أكثر من محور من محاور المدينة التي ضمت فضاءات احتفالات برأس السنة، وهو يتفقد أداء عناصر الدوريات الأمنية المنتشرة على نطاق واسع جدا، حيث كان يوجه تعليماته وإرشاده إلى جميع العناصر البشرية المكلفة بتأمين اجواء هذه الليلة الفارقة بين سنتين.

وكانت ولاية أمن طنجة، قد عرفت مساء أمس حركة غير عادية، وتوزع عناصر الشرطة بكثافة على شارع محمد السادس حيث تتجمع عشرات الملاهي الليلية والفنادق المحتفلة باختتام السنة.

وسجل أيضا تواجد أمني مهم بشارع ولي العهد، وخاصة بالقرب من القنصلية الفرنسية، بالإضافة إلى انتشار أفراد الشرطة بعدة مناطق في وسط المدينة والتي تضم حانات ومقاهي وملاهي ليلية.

 عن موقع طنجة 24
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.