lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الأمن بمراكش .. يوقف مواطن فرنسي ضبط متلبسا باغتصاب طفلتين قاصرتين

0

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، أن عناصر الفرقة السياحية، بمدينة فاس، أمس الثلاثاء 02 يناير، اعتقلت مواطنا فرنسيا يشتبه في اغتصابه لطفلتين قاصرتين لا يتجاوز عمرهما 13 سنة، باستعمال عضو جنسي ذكري بلاستيكي والزيت.

وأوضحت نفس المصادر، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، فتحت بحثا قضائيا مع سائح فرنسي، يبلغ من العمر 58 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاتين قاصرتين أعتقل  في محل للخياطة بالمدينة العتيقة، بعدما احتشد مجموعة من المواطنين حول المواطن الفرنسي المذكور، وذلك بعد الاشتباه في قيامه بممارسات إباحية على فتاتين قاصرتين، تبلغان من العمر 13 و10 سنوات.

كما أضافت المصادر ذاتها، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المعني بالأمر كان مقيما عند عائلة إحدى الفتاتين، وأنه يشتبه في قيامه بالاعتداء الجنسي على القاصرتين، خصوصا وأنه تم حجز مجسم بلاستيكي لعضو تناسلي كان يستعمل في إيحاءات جنسية.

وقد تم الاحتفاظ بالمواطن الفرنسي، وصاحب محل الخياطة الذي ضبط فيه، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.