lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مهنيو البيض يناشدون الحكومة لمساعدتهم في محنتهم

0

 محطة24 – متابعة

طمأن مهنيو قطاع البيض المواطنين من عدم استمرار موجة غلاء أثمنه بيض الاستهلاك، والتي تعرفها السوق الوطنية حاليا، موضحين أن الأثمنة ستعود تدريجيا إلى طبيعتها السابقة خلال أربعة أسابيع على الأكثر.

وأكد المهنيون في لقاء إعلامي نظمته الجمعية الوطنية لمنتحي بيض الاستهلاك اول امس الخميس بمدينة الدار البيضاء حول الارتفاع المؤقت لثمن بيع البيض، ان هذا الغلاء المؤقت راجع بالخصوص إلى نقص إنتاج الدجاج من البيض، وذلك بسبب تأثره بفيروس أنفلونزا الطيور ضعيف الضراوة من نوع  H9N2، والذي أصاب بعض الضيعات.

ودعا المهنيون، الذين عقدوا اجتماعا مغلقا بينهم قبل انطلاق اللقاء، الحكومة إلى دعم ومساعدة المهنيين، وذلك بالتلقيح المجاني، وهو ما سيخفف من الأضرار والخسائر الفادحة التي تكبدها المنتجون ومهنيون بيض الاستهلاك. كما ابرزوا المهنيون في اللقاء الذي شارك فيه خبراء ومهنيون ومختصون ان هذه اللقاحات سوف تأتي من ثلاث شركات أجنبية من فرنسا وايطاليا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقدم الدكتور محمد موحد بالمناسبة مداخلة  حول السلامة والجودة للبيضة،  حيث أكد انه لا يوجد أي خطر كبير على الدجاج البياض من هذا الفيروس لأنه يتفاعل معه بشكل طبيعي وتتقوى مناعته خلال 15 يوما، مشددا على إستراتيجية فعالة من أجل التصدي لهذا الفيروس، والتي عملت بها الكثير من البلدان الأجنبية، وتتركز حول محور إعادة هيكلة الضيعات، والتكوين المستمر وتلقيح الدواجن والأشخاص، فضلا عن القضاء عن الإفرازات والقضاء على المرض نهائيا، لكن هذه الاتسراتيجية تتطلب إمكانيات مهمة.

من جهته اكد رئيس الجمعية الوطنية لمنتحي بيض الاستهلاك عبد اللطيف الزعيم ان هذه العدوى لا تنتقل بشكل عمودي، أي من الدجاجة إلى البيضة، ولا يقتل الدجاجة البياض، بشكل كبير، بل يتسبب في نقص إنتاج البيضة، وهو أمر طبيعي بأن يرتفع ثمن البيضة الواحدة، لان الدجاجة لم تعد قادرة على إنتاج العدد السابق حين تكون في صحة جيدة، موضحا أن هذا الصنف من الفيروس ضعيف الضراوة، دخل حديثا إلى البلاد، ولا يصيب المستهلك بشكل قاطع، ولم يصب سوى 2 في المائة من الضيعات، حيث من اجل احتواء والقضاء على هذا المرض، تدخل مكتب السلامة الصحية ورخص لقاحا مضادا من اجل استخدامه.

وحول مسألة نفوق الدجاج أوضح الزعيم ان نسبة نفوق الدجاجة البائضة يبقى محدودا للغاية، وان نسبة نفوق الدجاجة التي يتعدى عمرها 60 أسبوعا هو ما بين 5 و 15 بالمائة، والدجاجة التي عمرها ما بين 30 و 60 أسبوعا، نسبة النفوق هو ما بين 5 و 8 بالمائة، فيما الدجاجة التي تحت 30 أسبوعا فنسبة النفوق هو 2 بالمائة، مؤكدا أن النفوق ليس هو الإشكال المطروح بل الإشكال هو النقص في الإنتاج حسب الأعمار، وان نسبة إنتاج البيض لدى الدجاج البياض تعود تدريجيا حسب سن الدجاجة.

وطمأن المواطنين بأن ثمن البيض سيعود إلى عهده السابق خلال الأيام القليلة المقبلة لا تتعدى أربعة أسابيع، مبرزا ان هذا الارتفاع المؤقت سببه التكلفة الكبيرة والخسائر التي تكبدها المنتجون والمهنيون، داعيا الجميع إلى التحلي بالصبر والتعاون والتضامن من اجل احتواء هذا الإشكال المؤقت.

وبخصوص اللقاء الدجاج البائض في اللقاء الذي تحدث فيه أيضا المدير الجهوي للمكتب الوطني للسلامة الصحية السيد اسوال، وشارك فيه كذلك الطباخ العالمي الشاف الهادي بمداخلة حول القيمة الغذائية للبيض، تم التأكيد على قرار استعماله اتخذ بسرعة، حيث سيدخل في ظرف ثلاث أسابيع، وهذا شيء مهمة للغاية وتحدي كبير، ووقت قياسي مقارنة مع بلدان أخرى، أصيبت ضيعاتها الفيروس، ففي تونس مثلا دخل الفيروس عام 2009، ولم يرخص له حتى في سنة 2014، مما يعني فعالية المهنيين والمختصين المغاربة في هذا المجال من اجل احتواء الموقف والقضاء على هذا الفيروس نهائيا

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.