lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تامسنا تنظم تظاهرة رياضية وتستعد لتنظيم مهرجانها الثقافي السنوي

0

محطة24 – حليم التدلاوي

نطمت جمعيات المجتمع المدني بمدينة تامسنا بتنسيق مع شركة العمران بنفس المدينة تظاهرة رياضية تمثلت في مسابقة  للعدو الريفي.

استفاد من هذه المسابقة أطفال المدينة ذكور وانات ، الذين جاؤوا مصحوبين بآباهم وأمهاتهم بغاية تشجيعهم ليتمكنوا من الفوز ببعض الكؤوس التي خصصتها اللجنة المنظمة كتتويج للفائزين بالمراتب الاولى في هذه التظاهرة الرياضية.

واستحسنت الساكنة هذه المبادرة، خاصة بالنسبة لمدينة كمدينة تامسنا التي تتطور في السنوات الأخيرة بفضل الاهتمام الخاص ومبادرات المجتمع المدني،  بعد مرحلة من الركود   التي عرفتها في بدايتها.

وفي تصريح ل “محطة24″ من طرف أحد الاباء الذي استفاد أبناءه من هذه التظاهرة الرياضية، قال “أن المبادرة نبيلة وجميلة، خاصة أن المدينة تحتاج لمثل هذه المبادرات وعلى جميع المستويات، لكن ما يعاب على المنظمين هو عدم الاستعداد التام والكافي من أجل تحضير جميع المقومات لانجاح هذه التظاهرة، لكن على العموم فالمنظمين مشكورين على هذا المجهود”

ويذكر على أن مدينة تامسنا تتوفر على  مجتمع مدني قوي ونشيط، يشتغل بتنسيق مع مجموعة العمران بالمدينة من أجل القيام بعدد من المبادرات لفائدة الساكنة، كتنظيم مهرجان تامسنا الذي تتهيئ جمعية المهرجان لتنظيم دورته المقبلة.

ومن بين الفعاليات النشيطة والي تقف وراء عدد من الأنشطة والمبادرات بمدينة تامسنا نذكر على سبيل المثال لا الحصر الهاشمي ميلود الاستاذ الجامعي والفاعل الجمعوي النشيط، ثم الاستاذ حميد بلقاضي، وعبد الحكيم زيدوح مدير مجموعة العمران بتامسنا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.