lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

التكنولوجيا وبناء مستقبل المغرب + فيديو

0

محطة 24 – متابعة

 

“الإنسانية والتكنولوجيا: بناء مستقبل المغرب”، هو عنوان المؤتمر الذي نظمته شركة التأمين الدولية (أليانز)، يوم السبت 13 يناير 2018 بمراكش الحمراء، حول التكنولوجيا في السياق المغربي.

وجاء هذا المؤتمر كمحاولة لجمع الكثير من المبتكرين المغاربة في مجال التكنولوجيا لمناقشة السبل التي يمكن للتكنولوجيا بها بناء مستقبل المغرب، وخاصة في تعزيز الصناعة المحلية لفتح المجال نحو التجارة العالمية.

ومن ضمن فعاليات المؤتمر، تم تنظيم ورشة حول “فن الفيديو” لفائدة طلاب جامعة القاضي عياض بغاية الرفع من مهاراتهم في تصوير فيديو مدته دقيقة واحدة بطريقة تكنولوجية يمكنها دعم الحرفيين والمحترفين المحليين في إطار تعزيز العلاقات الإنسانية.

الفيديو الذي تم إنشاؤه من قبل الطلاب، هو أيضا تشخيص بسيط جدا لسد الفجوة بين اختلاف الأجيال من خلال التكنولوجيا، وتحديدا الابن والأب، بدلا من استخدام التكنولوجيا كوسيلة للتسلية، مع العمل على استخدامها في الجوانب الإيجابية الأخرى، من خلال تشخيص حالة الابن وصراعه مع والده الذي لا يساعده في عمله الصغير المتمثل في صنع وتجارة المنتجات المحلية، ومع استمرار هذه العلاقة، كان لابد أن يجد الابن حلا في مساعدة والده على تعزيز عمله عن طريق البدء بالتجارة الإلكترونية، والتي بفضلها تمكن الابن من تطوير حرفة والده.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.