lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر و الرباح يوقعان اتفاقية من أجل تطوير الخدمات العمومية في قطاع الطاقة و المعادن

0

محطة24 

 

وقع  كل محمد بنعبد القادر، وزير إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، وعزيز الرباح ، وزير الطاقة و المعادن و التنمية المستدامة، صباح اليوم الجمعة 26 يناير 2018 بمقر وزارة إصلاح الإدارة و الوظيفة العمومية بالرباط،  على اتفاقية شراكة بخصوص مشروع تطوير الخدمات العمومية المقدمة من طرف قطاع الطاقة و المعادن.

 

و تهدف هذه الاتفاقية إلى تطوير الولوج إلى الخدمات العمومية ورقمنتها ، و تجويد الخدمات المقدمة التي يقدمها قطاع الطاقة والمعادن، وسيتم  بموجبها العمل على الرفع من نسبة الخدمات المرقمنة التي يقدمها القطاع إلى 100%، و تحسين الولوج إلى الخدمات العمومية الموضوعة على الخط إلى50 خدمة، و تخفيض أجل معالجة وتقديم الخدمات العمومية بنسبة  50% ،بالإضافة إلى تقليص عدد التنقلات التي يقوم بها المواطنون للحصول على الخدمات التي يقدمها القطاع بنسبة 50%.

 وتبلغ مدة إنجاز المشروع 18 شهرا ممتدة على مرحلتين : مرحلة جرد وتبسيط الخدمات العمومية المقدمة من طرف قطاع الطاقة والمعادن (08 شهرا)، و مرحلة تطوير نظام معلوماتي للخدمات العمومية المقدمة من طرف قطاع الطاقة والمعادن (10 شهرا).

 

 وتأتي هذه الاتفاقية في سياق الجهود التي تبذلها وزارة محمد بنعبد القادر لتطوير الخدمات العمومية ، من خلال صندوق تحديث الإدارة العمومية FOMAP) حيث تبلغ قيمة مساهمة الصندوق في هذا المشروع  2000000 درهم، من أصل تكلفة إجمالية تبلغ 4000000 درهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.