lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية اليابانية تعقد لقاء مع سفير اليابان بالرباط

0


أجرت مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية اليابانية في مجلس النواب أول أمس الاثنين 29 يناير 2018، لقاءا مع السفير الياباني بالرباط تاكوجي هاناتاني وذلك بمشاركة رئيسة المجموعة النائبة البرلمانية ابتسام عزاوي، والنائبة البرلمانية حكيمة بلقسري، والنائب البرلماني أحمد جودار والنائب البرلماني علال العمراوي أعضاء المجموعة. 
 
وشكل اللقاء فرصة للتباحث في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الجانبين في مجموعة من المجالات خاصة السياسية والاقتصادية والديبلوماسية والثقافية، وكذا تبادل الخبرات والعمل على تحقيق المصالح المتبادلة لكلا البلدين.  
 
كما أعرب أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية اليابانية على استعدادهم لإعطاء دفعة جديدة لهذه العلاقات على المستوى البرلماني  عبر تبادل الزيارات وتوطيد علاقات التعاون بين الجانبين مبرزين متانة علاقات الصداقة المغربية اليابانية التي تعود لأكثر من ستين سنة.
 
من جانبه، أكد السفير الياباني تاكوجي هاناتاني ثبات موقف بلاده من قضية الصحراء منوها بالجهود الجادة وذات المصداقية التي يبذلها المغرب للمضي قدما نحو إيجاد حل سلمي ودائم لهذه القضية.
كما تم استعراض عدد من الأوراش الاقتصادية الكبرى التي انخرط فيها المغرب وعن دوره الريادي على مستوى القارة الافريقية.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.