lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجنرال حرمو يطيح بمسؤولات في الدرك الملكي

0

محطة24 –  حاتم البيضاوي

اعفى الجنرال دو ديفيزيون، محمد حرمو، قائد الدرك الملكي، نهاية الأسبوع الماضي، 10 مسؤولات برتب كولونيل وكومندار وقبطان ومساعد، بالمصالح الاجتماعية بالجهاز، ونقلن بأمر كتابي، للإشتغال بمصالح أخرى بمقر القيادة العليا، بعدما قضين سنوات بالمصالح الاجتماعية.

وأوردت يومية “الصباح” في عدد اليوم الأربعاء 07 فبراير، أن القائد الجديد للدرك، توصل بتقرير يفيد أن عدد الموظفات بالمصالح الاجتماعية للجهاز كثير مقارنة مع باقي المصالح، في الوقت الذي تعاني فيه أقسام أخرى خصاصا مهولا في الموارد البشرية، فأصدر أمرا بتنقيلهن إلى مصالح تكوين الأطر وأقسام أخرى، لإعطاء نفس جديد للعمل.

الدركيات توجهن، بداية من الأسبوع الجاري، من مقر عملهن السابق إلى مقر القيادة العليا، كما تداولت معلومات تفيد أن التقرير الذي توصل به قائد الدرك، يحمل معطيات تشير إلى أن بعض المسؤولات كن محميات من قبل صقور مقربة من الجنرال السابق حسني بنسليمان، الذي أحيل على التقاعد في 5 دجنبر الماضي.

وأضافت الجريدة،  أن هذا الإجراء يعتبر الأول من نوعه الذي استهدف العنصر النسوي في الجهاز، ضمنه مسؤولات من عائلة ضباط سامين بالجهاز، واعتبرت هذه المبادرة، من قبل متتبعين، فرصة لمنح المسؤولية لنساء الجهاز، إذ ستتكلف ضابطة سابقة برتبة كولونيل بالمصالح الاجتماعية، بمهمة نائبة رئيس مصلحة تكوين الأطر بالقيادة العليا.

حسب مصادر “الصباح”، فسيشرع الجنرال حرمو في إدخال تعديلات على القوانين المنظمة لإستفادة أرامل وأيتام عناصر الجهاز، بعدما ظلت جامدة منذ عقود.

الحركة الجديدة تأتي بعدما أخرج، حرمو، قبل أسبوعين، ضباطا سامين من “كراج” القيادة العليا وعوضهم بقياد جهويين أسقطت بعضهم عصابة دولية لتهريب المخدرات، وأودعوا رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي 1 بالعرجات، ضواحي سلا.

وشملت إعفاءات تمثلت في تجريد ضباط سامين، برتب جنرالات، من العهد السابق، أبرزهم الجنرال المختار مصمم، مدير الموارد البشرية، الذي يوجد حاليا بدون مهمة، بعدما رفض الإشراف على مصلحة الصحافة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.