lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

قصبة تادلة … جمعية “حي حجرة بلا حدود” تستضيف قافلة طبية .

0

محطة24  –  قصبة تادلة – هشيمي عبد الرزاق

نظمت جمعية حي حجرة بلا حدود بقصبة تادلة بتنسيق مع الجمعية المغربية لمساعدة المصابين بأمراض الجهاز التنفسي المزمنة “أنفاس ” أمس السبت بفضاء دار با سيدي بحي حجرة حملة طبية لفائدة ساكنة الحي و الأحياء المجاورة .

هذه الحملة التي حملت شعار “صحتنا أوليتنا” ،شارك فيها طاقم طبي متخصص في الطب العام و طب النساء و الجهاز التنفسي.

و تدخل هذه الحملة التي استفاد منها حوالي 600 منخرط ، حسب رئيس الجمعية رشيد مشيش في إطار البرنامج السنوي للجمعية الذي يتميز بالغني و التنوع و ذلك وفق مقاربة تشاركية مع مجموعة من الفاعلين و المؤسسات.

و قال رشيد ل  محطة24 أن الجمعية أجلت هذا النشاط نظرا لمسطرة الترخيص التي كانت تتميز بالبطء وهذا راجع حسب رشيد لكارثة الصويرة ،لكن يضيف رشيد بفضل جهود السيد الباشا و القائد و السيد الوالي الذي أعطي تعليماته من أجل الترخيص لتنظيم القافلة الطبية.

و ختم رشيد كلمته بتقديم شكره لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه القافلة الطبية ، خصوصا الدكتور الكيلالي عبد الواحد الذي دفعته غيرته على حيه و مدينته  في المساهمة الكبيرة في تنظيم  هذه القافلة الطبية.

من جهته  أكد عبد العزيز الكرنابي رئيس جمعية “أنفاس ” للجريدة ،أن فكرة تنظيم القافلة يدخل في إطار دعم الجمعية للمناطق النائية التي تنعدم في مستشفياتها التخصص  في أمراض الجهاز التنفسي.

و أضاف الكرنابي أن الجمعية التي تأسست سنة 2001 ،متخصصة في معالجة مرضي الجهاز التنفسي أو القصور التنفسي،كما تتوفر الجمعية على خمسة فروع على المستوي الوطني و مقرها الرئيسي مستشفي مولاي يوسف بالرباط.

و بخصوص الشراكات، قال الكرنابي بأن الجمعية عقدت شراكة مع مؤسسة محمد الخامس أثمرت على استفادة الجمعية من وحدة طبية متنقلة.

و ختم الكرنابي كلمته بأن عمل الجمعية لا يقتصر على تنظيم القوافل الطبية ،بل يتعداه إلى القيام بمحاضرات و أيام تحسيسية بمخاطر التدخين و المخدرات.

جدير بالذكر أن جمعية حي حجرة بلا حدود  بقصبة تادلة تعتبر من الجمعيات الحديثة و النشيطة بالمدينة مما يتطلب من كل الفاعلين تقديم يد المساعدة لهذه الجمعية التي تقدم خذمات جليلة لفئة من المجتمع تعيش الألم و التهميش معا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.