120×600
120×600

داخل امريكا: المغرب.. أقرب وأقرب إلى استضافة مونديال 2026″

محطة24

كشف الموقع الرياضي “ديريكت تيفي سبورت”، الواسع الانتشار في أمريكا اللاتينية، أن المغرب الأوفر حظا للفوز بشرف تنظيم كأس العالم عام 2026  حيث عنون بالبنط العريض: “المغرب.. أقرب وأقرب إلى استضافة مونديال 2026″، موضحا أن الملف المشترك (أمريكا، وكندا، والمكسيك) لاحتضان المونديال تجاوزه الملف المغربي، حسب مسؤولين في الفيفا.

 

وأضاف الموقع ذاته أن ملف ترشح المغرب يحظى بالدعم في دول عدة بكل من آسيا، وأمريكا الجنوبية، وإفريقيا، مبرزا أن وزن الدول الثلاثة (أمريكا، والمكسيك، وكندا) لم يشفع لها في التفوق على الملف المغربي مرحليا، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور في 13 يونيو المقبل، تاريخ التصويت علنا على الملف المتوج.

 

وكانت شبكة “أو إسي بي إن” الإعلامية الأمريكية الشهيرة، قد كشفت أن المغرب بات الأوفر حظا للفوز بشرف تنظيم كأس العالم عام 2026، مع تأكيد “جوزيف بلاتر”، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم سابقا، بأحقية المغرب بتنظيم المونديال؛ حيث أحدث ذلك رجة قوية في الإعلام الأمريكي، والمكسيكي، واللاتيني، الذي أصبح مقتنعا أكثر من أي وقت مضى بإمكانية خلق المغرب المفاجأة، وانتزاع تنظيم المونديال من الملف المشترك (أمريكا، والمكسيك، وكندا).

Leave A Reply

Your email address will not be published.