lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اخنوش .. طموحنا كحزب سياسي ان نربح الانتخابات التشريعية المقبلة

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

قال عزيز اخنوش في رد على سؤال صحفي  هل هو مستعد لتحمل رئاسة الحكومة، بأن لكل مرحلة قرارتها، فاذا ما ربح حزب التجمع الوطني للاحرار الانتخابات التشريعية المقبلة وحصل على الرتبة الاولى أنذاك سيكون الكلام على ذلك.

و اكد عزيز اخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار، ان حزب الحمامة حزب وطني كبير له تاريخ ومواقف واطر، وسيلعب الدور الذي سيستحقه في الساحة السياسية بفصل اطره وكفاءاته وعمله ومجهوداته.

وابرز اخنوش الذي حل ضيفا على بر نامج “حديث مع الصحافة”  الذي ينشطه الصحفي عبد الله الترابي وتبثه القناة الثانية كل  يوم الاحد، ان التجمع الوطني للاحرار له طموح كبير في ان يربح الانتخابات المقبلة.

وعبر رئيس التجمع الوطني للاحرار بنفس المناسبة  على ارتياح حزبه ووزراء في الاشتغال داخل الحكومة الحالية والاغلبية الحالية، مشيدا بالمنهجية الواضحة  التي يشتغل بها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

واوضح اخنوش ان ما تم تحضيره الان من قبل حزبه لا يتعلق ببرنامج انتخابي للحزب، بل الامر يقول اخنوش يتعلق برؤية الحزب للنموذج التنموي الجديد الذي طلب جلالة الملك الجميع المساهمة فيه.

وفيما يتعلق بفتح باب الترشيحات للانتخابات بموقع الحزب من الان، اوضح اخنوش انه بالفعل تم فتح باب الترشيحات باعتبار الاحزب له طموح لتغطية ترشيحات اللانتخابات الجماعية المقبلة التي تصل تقريبا الى 30 الف، لذلك بدأنا الاشتغال من الان لتهييء هذه الترشبحات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.