lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إكتشف مدى أهمية فوائد البروتينات للجسم

0

محطة 24- إعداد هبة الإدريسي

وفقا للبحث الجديد، تبين أن البروتين هو العنصر الأكثر أهمية للجسم، والبروتين ضروري للبشرة، والدم والعضلات و نمو العظام.
إذا كنت نباتي يمكنك اخذ البروتين من الحليب ، منتجات الألبان، الجوز، والعدس ، والسبانخ.
وبالإضافة إلى ذلك، الدجاج، بياض البيض والسمك يحتوي على كمية كبيرة من البروتين.
مفيدة للعضلات : أكبر ميزة للبروتينات انها تساعد في بناء العضلات في الجسم، لهذا يجب أن تأكل البيض وتدخله في النظام الغذائي الخاص بك وخاصة إذا كنت تقوم بممارسة التمارين الرياضية.
تقليل الوزن: البروتين يستغرق وقتا أطول للهضم، هذا الأمر يتطلب المزيد من السعرات الحرارية للحرق، وسيتم ملء المعدة لفترة طويلة، وسوف يساعدك ذلك على تناول كميات أقل وفقدان المزيد من الوزن.
عظام أقوى: المعروف عن البروتين أيضا أنه للحفاظ على العظام والأربطة و ابقاء الأنسجة سليمة، فالأنسجة والعظام تصبح قاسية وقابلة للكسر بسهولة بسبب نقص البروتين.
عمل الجسم : سير عمل الجسم يبقى صحي بسبب تناول البروتين. ذلك يوفر الطاقة والقدرة على المناعة ويزيل الأوساخ من الجسم كما يسيطر على الشهية.
للشعر والبشرة: هو جيد للبشرة والشعر والاظافر، فهو يقوي الشعر، ويجعله براقاً كما انه مفيد للجلد ويجعل الأظافر صحية وبراقة.
النمو للأطفال: يجب أن يكون لدى الأطفال توازن في النظام الغذائي لديهم وان يحتوي على الفيتامينات والبروتينات والمعادن والكربوهيدرات من اجل مستوى الطاقة لديهم، وان الأسماك ومنتجات الألبان والحبوب والفواكه الجافة هي مصدر جيد للبروتين.
علاج الجرح: املأ الجرح أو الإصابة فوراً بالبروتين، فهو يحتوي على كمية عالية من الكالسيوم لذلك يعمل على إصلاح الغضروف بسرعة.
الذاكرة: يصبح الدماغ نشطا جدا عند ادخال الطعام الغني بالبروتين في نظامك الغذائي، فنشاط الدماغ يعتمد على النظام الغذائي الخاص بك
قوة الجسم: البروتين يوفر لك الطاقة، ويجب لا تنسى ان تشمل البيض والفول والبقوليات واللحوم ..الخ في الدم.
الشاي الاخضر: يعرف عن الشاي فوائده العديدة واحتوائه على مواد مضادة للأكسدة والتي تفيد في الوقاية من العديد من الامراض فيعمل الشاي على خفض نسبة الكوليسترول الضار وزيادة كمية الكوليسترول المفيد.
وبالإضافة الى هذه الاطعمة ننصح بممارسة التمارين الرياضية والتخفيف من البدانة والحفاظ على الوزن السليم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.