lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أقنعة طبيعية لمحاربة التجاعيد

0

محطة 24- إعداد هبة الإدريسي

تحاول جميع النساء بطرق عديدة منع ظهور تجاعيد الوجه قدر المستطاع. لأنها تجعل الوجه غير مشرق وتشوه المكياج عليه ،فبشرة الوجه تتأثر بالعوامل الخارجية كأشعة الشمس وساعات النوم والتدخين والعصبية وغيرها.
لذلك نقدم لك هذه الاقنعة لتغذية بشرتك وتخليصها من التجاعيد :
قناع زيت الزيتون
احضري ملعقتين من زيت الزيتون ، قومي بوضع القناع على وجهك وعنقك فزيت الزيتون يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها فيخفف التجاعيد و ينقي البشرة من الاوساخ والجراثيم.

قناع الكاكاو
نمزج ربع كأس من الكاكاو مع ربع كأس من العسل مع ثلاث ملاعق من الشوفان اخلطيها جيدا وضعيها لمدة ربع ساعة فالكاكاو غني بمضادات الاكسدة المضادة للشيخوخة التي تحد من ظهور التجاعيد بشكل كبير ومن اجل شد البشرة واعادة نضارتها.

قناع العدس
يساعد هذا الماسك بشد البشرة وفي تضييق المسام الواسعة ،ضعي ملعقتين كبيرتين من العدس الاصفر في وعاء ماء وقومي بسلقه وبعد ان ينضج اهرسيها جيدا لتحصلي على عجينة العدس، دعيها لتبرد ثم ضعيها على وجهك بالكامل لمدة 15 دقيقة.

قناع العسل
اختاري العسل بنوعية جيدة وضعيه على وجهك او في منطقة تحت العينين حيث تظهر التجاعيد في هذه المنطقة اوضح واسرع من بقية مناطق الوجه ، يقوم العسل بترطيب الجلد
حول العينين فيساعد ذلك على تخفيف التجاعيد وتأخير ظهورها.

بالإضافة الى هذه الاقنعة يجب الاهتمام والعناية ببشرتنا جيدا، فيجب حمايتها جيدا بتنظيف البشرة بشكل جيد من المكياج باستخدام منظف ملائم لبشرتك، ترطيب البشرة باستمرار باستخدام الاقنعة الملائمة لوجهك بالإضافة الى التوقف النهائي عن التدخين والانتباه الى تناول الغذاء الصحي وشرب الماء بكثرة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.