lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تقرير إسباني : ارتفاع عدد الحمالين المغاربة بـ 300%

0

محطة24 – متابعة

كشف تقرير صادم للحكومة الإسبانية أن عدد الحمّالين المغاربة، الذين يدخلون إلى مدينة مليلية المحتلة، ارتفع بأكثر من 300 في المائة في ثلاث سنوات.

وتؤكد هذه الأرقام الجديدة أن نشاط التهريب المعيشي في ارتفاع مستمر؛ مقابل خطابات رسمية، تتحدث عن التوجه إلى البحث عن بديل للتهريب المعيشي في المنطقة.

 

التقرير أوضح أن عدد الحمالين المغاربة، الذين يخرجون السلع المهربة من مليلية المحتلة، تضاعف أربع مرات في ثلاث سنوات تقريبا، إذ انتقل الرقم من 1500 حمال عام 2015 إلى معدل وسط، يقدر بـ6000 حمال، يلجون المدينة بشكل يومي في أواخر عام 2017.

 

وأضاف التقرير نفسه أن تحسين البنيات التحتية وحده لا يكفي لتجاوز معضلة الازدحام، والاكتظاظ في معابر مليلية المحتلة، بل لا بد من التنسيق، والتعاون مع السلطات المغربية، وأكد أن الهدف من تخصيص معابر للحمالين، وللمسافرين العاديين، وللسيارات، يهدف إلى “ضمان أمن الأشخاص، والنظام العام، والأمن القومي”.

 

وأشار التقرير، كذلك، إلى أن 40 ألف شخص يتنقلون بين الداخل المغربي، ومدينة مليلية المحتلة، يوميا، علاوة على 4000 سيارة. رقم 40 ألف يضم المسافرين والسياح، الذين يغادرون المغرب عبر مدينة مليلية، أو يدخلون إليها، علاوة على التلاميذ المغاربة، الذين يدرسون في مليلية المحتلة، أو النساء، اللائي يشتغلن في البيوت، ومطاعم، ومكاتب المدينة ذاتها.

 

وتسعى الحكومة الإسبانية إلى تقليص عدد المغاربة، الذين يدخلون مدينة مليلية بشكل يومي، ولهذا طرحت، أخيرا، إمكانية تشييد معهد تابع لها في الجانب المغربي من معبر بني أنصار لتدريس التلاميذ المغاربة، الذين يدرسون في معاهد مليلية المحتلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.