lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المالكي: يؤكد على أن التعاون جنوب-جنوب خيار استراتيجي بالمملكة

0

محطة24  – متابعة

 

استقبل الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الجمعة 30 مارس 2018 بمقر المجلس، السيد “جورج فوري” Jorge Faurie وزير الشؤون الخارجية والمعتقدات الأرجنتيني، والذي يقوم حاليا بزيارة عمل لبلادنا.

خلال هذا اللقاء الذي حضرته السيدة سفيرة الأرجنتين بالرباط، أشاد السيد رئيس مجلس النواب بجودة العلاقات المغربية الأرجنتينية، وأوضح أن المغرب جعل من التعاون جنوب-جنوب خيارا استراتيجيا، وأنه يقتسم نفس التوجه مع الأرجنتين التي توجهت للاندماج مع بلدان الميركوسور Mercosur، وهو ذات التوجه الذي أقره الاتحاد الإفريقي من خلال إحداث منطقة للتبادل الحر على المستوى القاري. وأضاف أن هناك إمكانيات كبيرة لتطوير التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين، مشيرا إلى أن المغرب يمثل بوابة لعقد شراكات تجارية واقتصادية مع الأرجنتين ومع باقي بلدان القارة الإفريقية مما يساهم في تكريس مسار التعاون جنوب-جنوب.

من جهته، أكد السيد وزير الشؤون الخارجية والمعتقدات الأرجنتيني أن زيارته الحالية للمملكة تهدف لاستكشاف سبل جديدة لتعزيز التعاون بين البلدين، وأكد أن الأرجنتين تولي أهمية كبيرة للتعاون جنوب-جنوب، وتسعى لتعزيز علاقاتها الثنائية مع المملكة المغربية، وعبر شراكات ثلاثية الأطراف تشمل المغرب والأرجنتين وبلدان القارة الإفريقية.

واستعرض في هذا السياق بعض القطاعات التي يمكن التعاون بشأنها كالفلاحة والمياه والطب والطاقة وغيرها.

وأبرز السيد “فوري” أهمية إبرام اتفاق تجاري للتبادل الحر بين السوق المشتركة لأمريكا الجنوبية Mercosur والمملكة المغربية، والذي من شأنه إعطاء دفعة جديدة للتبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين، مشيرا إلى أن اقتصاديات بلدان السوق المشتركة والمغرب تكمل بعضها البعض.

وعلى المستوى البرلماني، أطلع السيد وزير الشؤون الخارجية والمعتقدات الأرجنتيني السيد رئيس مجلس النواب على عزم البرلمان الأرجنتيني تنظيم منتدى برلماني مع برلمانات إفريقية يخصص للتعاون جنوب-جنوب وبمشاركة ممثلين عن القطاع الخاص. وقد رحب السيد المالكي بهذه المبادرة، وأكد على انخراط مجلس النواب في جميع المبادرات الرامية للدفع بالعلاقات البرلمانية بين البلدين لمزيد من التقارب والتشاور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.