lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مراكش : التحقيق مع دركيين بتهم الرشوة وافشاء السر المهني

0

محطة24 – متابعة

تم  الاستماع إلى ثمانية دركيين يوم امس الجمعة  على ذمة التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش على خلفية تورطهم في قضايا تتعلق بالرشوة وإفشاء الأسرار المهنية، فضلا عن التخابر مع بارونات المخدرات.

ولم تخلُ الجلسة من شد وجذب بعد أن طالب دفاع الدركيين من قاضي التحقيق، تمتيعهم بالسراح المؤقت مقابل ضمانة مالية، غير أن هذا الطلب لم يلقَ القبول من طرف الهيئة المتتبعة لهذا الملف، ليتم إرجاعهم بعد ذلك إلى السجن المحلي الأوداية بمراكش حيث يقبعون بسبب التهم الموجهة إليهم إلى حين استكمال مختلف أطوار المحاكمة.

وذكرت  مصادرنا أن هذه القضية، برزت على السطح وجرّت معها دركيين، كانوا يزاولون عملهم بكل من المركز الترابي بتسلطانت أولاد حسون والمركز القضائي بمراكش بعد أن أبانت مكالمات هاتفية عن تورط المعنيين في إتيان أفعال محظورة من الناحية القانونية.

وصلة بالموضوع،  أوضح المصادر ذاتها، أن قضايا من هذا القبيل، سبق للمحكمة الابتدائية بإيمنتانوت أن أصدرت حكمها قبل فترة في حق دركييْن متابعين على خلفية التخابر مع بارون مخدرات بالجماعة الترابية مجاط التابعة لإقليم شيشاوة وقضت في حق الدركي الأول بسنة سجنا نافذة، بينما قررت تبرئة الدركي  الثاني من التهم المنسوبة إليه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.