lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انتشال ثلاثة جثث لعمال يشتغلون بورش بالميناء

0

محطة24

 

تمكنت السلطات المختصة في انتشال جثث ثلاثة عمال ممن قضوا نحبهم في قاع البحر بعد جرفتهم الأمواج العالية، الأربعاء المنصرم أثناء عملهم بالميناء الجديد بآسفي.

و أوضح عبد الحكيم مستعد، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة في تصريح له للصحافة،  أن عمليات البحث عن الغرقى الأربعة، أسفرت عن انتشال ثلاث جثث بعد الاستعانة بمركب الإنقاذ،  مبرزا  انه “جرى انتشال الجثة الأولى في حدود الساعة الخامسة من مساء أمس الجمعة وبعد ذلك قام مجموعة من المشرفين على هذه العملية بإخراج اثنين من المفقودين تباعا، في حين يظل مصير المفقود الرابع مجهولا”.

وأكد مستعد أن الضحايا الثلاثة الذين تم انتشال جثثهم، يتحدرون من دمنات وسطات وآسفي، قبل أن يتم نقل جثثين إلى دمنات وسطات خلال الليل من أجل مباشرة إجراءات الدفن من طرف عائلتي الضحيتين، بينما الضحية الثالثة المتحدر من مدينة آسفي سيتم دفنه اليوم السبت في مسقط رأسه.

وأشار إلى أن هذه الفاجعة التي حصدت أرواح أربع ضحايا، خلّفت إصابة ثلاثة عمال بإصابات متفاوتة الخطورة وخضعوا للعلاجات الضرورية على يد طاقم مختص بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي، قبل أن يغادر اثنين من المصابين المستشفى، بينما المصاب الثالث المتعرض لكسر في الساق، خضع لعملية جراحية وسيغادر المستشفى بعد تعافيه بشكل كلي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.