lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تعرف على اجر مدرب المنتخب المغربي رونار الاول افريقيا

0

محطة24

 

اوردت  صحيفة ” جون أفريك” الفرنسية المتخصصة في الشؤون الإفريقية، أن رونار، بطل إفريقيا سنتي 2012 و2015، قد انتقل راتبه من 60 مليون سنتيم شهريا، إلى 80 مليون سنتيم، وذلك بعد نجاحه في الوصول للمونديال، بناء على العقد الذي كان يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما أنه يستفيد من نظام تعويضات “مغري”، حسب الصحيفة ذاتها.

واشار المصدر ذاته، أن المدرب الفرنسي، يتلقى تعويضات ومكافآت مضاعفة عن تلك التي يتقاضاها، لاعبو أسود الأطلس، مع العلم أن “الأسود” تلقوا منحة 100 ألف أورو، (أزيد 110 مليون سنتيم)، بعد تأهلهم لهذه المنافسة القارية.

ويتفوق الإطار الفرنسي على مدرب منتخب نيجيريا، جيرنوت روهر، الذي لا يتعدى راتبه الشهري 47 ألف دولار حوالي 430 ألف درهم مغربي، في حين يبلغ أجر التونسي، نبيل معلول مدرب “نسور قرطاج”،  23 ألف يورو، حوال 230 ألف درهم مغربي.

ومن جانبه، يتوصل مدرب المنتخب المصري، الارجنتيني هيكتور كوبر، راتبا شهريا يقدر بنحو 30 ألف يورو حوالي 300 ألف درهم مغربي في وقت يعد فيه مدرب المنتخب السنغالي، أليو سيسي الأضعف دخلا بين مدربي المنتخبات الإفريقية في كأس العالم، بدخل شهري لا يتجاوز 140 ألف درهم مغربي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.