lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هكذا اعلنت شيرين رسميا زواجها من حسام حبيب

0

محطة24 

 

أعلنت الفنانة شرين عبد الوهاب، و بشكل رسمي خبر زواجها من الفنان حسام حبيب، بعد نشرها صورة لها وهي توقع على عقد الزواج وتكتب كلمات من القلب.

و شاركت شيرين محبيها سعادتها بعد زواجها من حسام حبيب، عبر نشر صورة على حسابها على انستغرام وهي لحظة توقيعها على عقد الزواج وعلقت على اللقطة الجميلة لتقول: “ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حستها النهار دة”.

وانهالت التعليقات من محبي النجمة المصرية على حسابها، حيث تمنوا لها السعادة الزوجية والاستقرار، مؤكدين لها أنها تستحق السعادة لأنها تسعد الجميع بفنها الراقي.

ويعتير هذا أول تعليق رسمي لشيرين عبد الوهاب، بعد أن فضلت الصمت في الأيام الماضية وعدم تأكيد خبر زواجها من حسام حبيب، تاركة التخمينات والتسريبات المنشورة

وكانت شيرين عبد الوهاب احتفلت بزفافها بالأمس من حسام حبيب، بعد قصة حب جمعت بينهما بدأت بالصداقة وانتهت بالزواج، مفضلة أن يكون حفل زفافها في أجواء عائلية ومع أصدقائها المقربين.

هذا ولبست شيرين عبد الوهاب فستانين في حفل زفافها، حيت ارتدت فستان  أبيض اللون، وبعد أن انتهت مراسم عقد قرانها  على عريسها حسام حبيب، بدلت فستانها لترتدي آخر بألوان ربيعية لافتة وتصميم بسيط يناسب أجواء المرح والرقص، حيث أشعلت القاعة برقصها مع ابنتيها

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.