lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر يظفر باستضافة المغرب لمنتدى الأمم المتحدة حول الوظيفة العمومية

0
بعد جهود كبيرة تمكن محمد بنعبد القادر الوزير المنتدب المكلف باصلاح الادارة والوظيفة العمومية، من الظفر بشرف  إستضافة المغرب لمنتدى الأمم المتحدة حول الوظيفة العمومية، وبهذه الخطوة الرمزية التي لها دلالاتها العميقة خاصة ان السياق العام ببلادنا يتميز بورش اصلاح الادارة   الذي ارسى جلالة الملك قواعده من خلال توجيهاته في عدد من الخطب السامية، كي يتمكن المغرب من التوفر على ادارة شفافة ونزيهة ومواطنة وفعالة تخدم المواطن وقضايا التنمية الشاملة.

وهكذا سيستضيف المغرب، خلال الفترة مابين 21 و 23 يونيو القادم ، منتدى الأمم المتحدة حول الوظيفة العمومية في نسخته لسنة 2018، والذي سيقام بمدينة مراكش تحت شعار “تحويل الحكامة من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة “.

وفي هذا الاطار وقع الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، محمد بنعبد القادر ، يوم الجمعة الماضي  في مقر الأمم المتحدة بنيويورك ، على اتفاق البلد المضيف المتعلق بتنظيم هذا المنتدى، بحضور نائب الأمين العام للامم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية ليو زنمين.

وتم توقيع هذه الاتفاقية على هامش اجتماع إخباري، نظمته البعثة الدائمة للمملكة المغربية لدى الأمم المتحدة وإدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة ، لفائدة الدول الأعضاء بشأن تحديات المنتدى الذي سيركز هذه السنة على استخدام التكنولوجيات الجديدة لتحديث الإدارة العمومية واعتماد وسائل مبتكرة لتعبئة الموظفين العموميين لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفي كلمة له  بهذه المناسبة ،أبرز بنعبد القادر أن تنظيم هذا المنتدى في المغرب يندرج في إطار دينامية إصلاح الإدارة العمومية الذي يجري تنفيذه تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، مؤكدا أن هذا الحدث الدولي سيعزز تنفيذ هذا المشروع الإصلاحي المهم.

وبهذا الاحتضان للمغرب من اجل استضافة هذا  المنتدى للامم المتحدة حول الوظيفة العمومية يكون المغرب قد عزز  مكانته الدولية واشعاعه الدولي في شرف استقبال العديد من التظاهرات الدولية والعالمية التي تهم حاضر ومستقبل الانسانية على سبيل المثال ولا الحصر كالمنتدى العالمي لحقوق الانسان والمؤتمر التأسيسي لمنظمة التجارة العالمية “الغات” ….

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.