lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مسيرة صباح الاحد بالرباط للتضامن مع فلسطين والقدس

0

محطة24

 

تظاهر الالاف من المغاربة صبيحة يومه الاحد 13 ماي، في مسيرة حاشدة بالرباط، تضامنا مع القدس، رافعين شعارات تطالب بحقوق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

و ندد المشاركون في المسيرة التي انطلقت المسيرة من باب الحد التاريخي وسط الرباط، متوجهة إلى مبنى البرلمان، بقرار ترامب نقل سفارة امريكا للقدس، كما رفع المحتجون، خلال هذه المسيرة التي دعت إليها “مجموعة العمل المغربية من أجل فلسطين”، و”الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني”، صورا للمسجد الأقصى للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، معربين عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني المقاوم لـ”الاحتلال الصهيوني”، خصوصا المشاركين بمظاهرات سلمية في قطاع غزّة، ورافعين أعلام فلسطين والمغرب، بهذه المسيرة التي نظمت، تحت شعار “من أجل القدس عاصمة أبدية لفلسطين، ودعمًا لمسيرات العودة الكبرى”.

يذكر ان مسيرات العودة، بدأت في 30 مارس، حيث يتجمهر آلاف الفلسطينيين، في عدة مواقع قرب السياج الفاصل بين القطاع وإسرائيل، للمطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى قراهم ومدنهم التي هجروا منها عام 1948.

ومن المقرر أن تصل فعاليات مسيرة العودة ذروتها في 15 ماي الجاري في ذكرى قيام ما يسمى بدولة إسرائيل، والمعروف بالنكبة عند الفلسطينيين والعرب والمسلمي).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.