lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

نصائح هامة لمرضى ارتفاع الضغط الدموي

0

محطة24

يصادف يوم 18 مايو من كل عام اليوم العالمي لمكافحة ارتفاع ضغط الدم الذي يعاني منه زهاء ثلث سكان الأرض البالغين.

ويعد ارتفاع ضغط الدم أمرا خطيرا يهدد الحياة، وهو أحد العوامل الرئيسية للجلطة الدماغية، وإذا لم يتناول المصاب الأدوية اللازمة للحفاظ على مستوى مستقر لضغط الدم، فإنه يعرض نفسه لحدوث نزف في الدماغ ما قد يؤدي إلى الوفاة.

ومن المؤسف أن معظم حالات ارتفاع ضغط الدم تجري من دون أعراض واضحة حتى أطلق عليه القاتل الصامت. لذلك من الضروري قياس ضغط الدم بصورة دورية وخلال فترات زمنية محددة، خاصة إذا كان في العائلة من يعاني من ارتفاع ضغط الدم.

كما أنه من الضروري على الشخص الذي يعاني من ارتفاع ضغط الدم، ليس فقط تناول الدواء بصورة منتظمة، بل وأيضا مراعاة قواعد أخرى في الحياة تساعده على استقرار مستوى ضغط الدم. لذلك قبل تغيير النظام الغذائي من الضروري التشاور مع الطبيب، وعدم اللجوء إلى اختبار هذه المواد الغذائية أو تلك.

وينصح مرضى ارتفاع ضغط الدم بتناول خمس وجبات من الخضرة والفواكه يوميا، وتجنب تناول المعجنات مثل التورتة والكعك والخبز الأبيض. وإذا ليس بمستطاع الشخص العيش من دون هذه المواد، فعليه أن يتناول خبز الحبوب الكاملة.

كما يجب تقليل كمية الكحول التي يتناولها وكذلك القهوة والأكلات السريعة، والامتناع تماما عن التدخين. كما يجب عدم نسيان ممارسة التمارين البدنية، وقياس ضغط الدم يوميا في نفس الوقت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.