lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فيديو.. مضامين مباحثات الوزير بنعبد القادر مع رئيسة مجلس النواب اللشيلي

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

أجرى الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية السيد محمد بنعبد القادر، اليوم الأربعاء بالرباط، مباحثات مع رئيسة مجلس النواب الشيلي السيدة مايا فرنانديز أليندي، تمحورت حول علاقات التعاون بين البلدين وسبل تطويرها .

وقال السيد بنعبد القادر، في تصريح عقب هذا اللقاء، إنه تم إبراز جودة العلاقة المتينة بين البلدين على المستويين السياسي والاقتصادي، و”ما يتمتع به المغرب من استقرار وتطور للمؤسسات، مما يؤهل البلدين للعب أدوار مهمة جدا في المجال متعدد الأطراف”.

واعتبر أن المغرب الذي يضم حوالي 5 ملايين من الناطقين باللغة الإسبانية “هو البلد العربي الوحيد المؤهل للعب دور الجسر بين العالم العربي، وحتى إفريقيا، وبين أمريكا اللاتينية”.

وأضاف أنه في إطار هذه الرؤية، هناك مشاريع بصدد الإعداد، وحوار مستمر بين المؤسسات التشريعية للبلدين، وزيارات متواصلة بين الفاعلين السياسيين، و “نحن جددنا العزم على أن نواصل هذه العلاقة وأن نحافظ عليها” .

من جانبها، أبرزت السيدة مايا فرنانديز أليندي “أهمية تعزيز العلاقات بين الشعبين المغربي والشيلي التي تمتد لزمن بعيد “، داعية إلى تثمين جودة روابط التعاون بين البلدين.

وأكدت المسؤولة الشيلية خلال هذا اللقاء، الذي حضره سفير الشيلي بالمملكة السيد أليكس جيجر صوفيا، على أهمية الحوار المستمر بين المؤسستين التشريعيتين للبلدين، من أجل إعطاء دفعة جديدة لاتفاقية التعاون التي تربط بينهما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.