lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

التنظيم الجهوي والاقليمي لحزب الوردة يوجه هذه الرسالة ل ذ عبد الرحمان اليوسفي

0

الصورة من مقر الاتحاد الاشتراكي بالسوق الداخل بطنجة تجمع المجاهد عبد الرحمن اليوسفي بالعلامة السي عبد العزيز بن الصديق رحمه الله أواخر الثمانينات من القرن الماضي.

 

محطة24 – عبدو الايوبي

 

يبدو ان بعض الفعاليات بمدينة طنجة، تتناسى حقائق التاريخ السياسي والحزبي المعاصر، وتخلط الحابل بالنابل، وتتغافل دور الاتحاد الاشتراكي في مجال اقرار الحريات والحقوق وفي مقدمتها حرية التعبير والعمل الثقافي الملتزم وترسيخ الديمقراطية بالبلاد.

 

مناسبة هذا الحديث هو التعامل المهين الذي سلكته اللجنة التحضيرية لنشاط “توقيع مذكرات عبد الرحمان اليوسفي”، مع التنظيم الحزبي للاتحاد الاشتراكي بالجهة والاقليم،  وهؤلاء وغيرهم يعرفون اشد المعرفة  ان سي عبدالرحمان الكاتب السابق لحزب الاتحاد الاشتراكي والوزير الاول السابق لحكومة التناوب التي قادها حزب الاتحاد الاشتراكي، شخصية سياسية مغربية اصبحت ملكا للجميع ولا يمكن لاحد كيف ما كان نوعه وحجمه ان يخرج عن هذا المنحى والمعنى والقيمة الرمزية والاعتبارية.

 

وواهم من يسعى لمحاولات تقزيم الاتحاد الاشتراكي بمدينة البوغاز طنجة او بجهة الشمال، باعتبار ان حزب القوات الشعبية حاضر دوما في الذاكرة والتاريخ والوجدان والميدان والساحة السياسية الوطنية سواء في الشمال وكل جهات المغرب بفضل شهداءه ورموزه و مناضلاته ومناضليه وقيادته الحزبية الحالية.

 

توصلت محطة24 برسالة من التنظيم الاقليمي والجهوي لحزب الوردة موجهة للاستاذ عبد الرحمان اليوسفي توضح موقفها والملابسات والحتيات التي شابت التحضير لهذا النشاط وننشر نصها كاملا.

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
الكتابة الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة
الكتابة الإقليمية،عمالة طنجة-أصيلة

إلى الأخ القائد و المجاهد الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي حفظه الله.

سيدي الأخ المجاهد الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي،
– نظرا للمكانة السامية التي يحتلها شخصكم في قلوب الإتحاديات و الإتحاديين بمدن الشمال عامة و مدينة طنجة مسقط رأسكم خاصة.

– نظرا للطريقة المهينة التي تعاملت بها اللجنة التحضيرية المشرفة على حفل تقديم مذكراتكم بطنجة مع الكتابة الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة و الكتابة الإقليمية للإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بطنجة أصيلة، بإقصاء الحزب رسميا من عضويتها بعد أن التحق بها و حضر اجتماعين في إطارها و وصل إلى اتفاق معها يضمن الحد الأدنى لمشاركة رمزية للحزب في هذا الاحتفاء الكبير، بحضور رئيس جمعية أحمد بوكماخ السيد محمد الأمين الخصاصي و كاتبها العام السيد محمد جبرون و حضور الكاتب الجهوي للاتحاد الإشتراكي الأستاذ محمد المموحي و الكاتب الإقليمي للحزب بطنجة أصيلة ذ/ أحمد يحيا كان سيشرع في تنفيذه ابتداء من يوم الإثنين 17 يونيو الجاري، إلا أن إخبار الكاتب العام لجمعية مركز أحمد بوكماخ لنا يوم الأحد 16 يونيو بإلغاء الجمعية لعضوية حزبنا داخل اللجنة التحضيرية – لأن وجود الاتحاد الاشتراكي باللجنة التحضيرية سيسيء لجمعيتهم – حسب قول كاتبها العام.

– نظرا لأن الأخوات و الإخوان في الاتحاد الاشتراكي خصوصا الجيل الجديد من الشابات و الشباب اللذين التحقوا بالحزب و لم يعيشوا مراحل صراعاته الداخلية و … بكل مدن و أقاليم جهتنا، خصوصا مدن طنجة و أصيلة و تطوان و المضيق- مرتيل و العرائش و القصر الكبير و وزان و شفشاون و الحسيمة و غيرهم من المراكز الحضرية و القروية بأقاليم و عمالات الجهة اللذين أبانوا كلهم عن رغبة عاطفية و وجدانية للمشاركة فعلية كبيرة و وازنة في هذا الحفل الكبير تنظيميا و مشاركة ابتداء من استقبال كبيرهم و زعيمهم و مفخرتهم ابن منطقتهم لصلة الرحم معه…
– و نظرا لأن اللجنة التحضيرية استمرت في تجاهلها المقصود للحزب إلى غاية أمس الأربعاء مساء حيث سلمتنا بطنجة 27 دعوة لا أقل و لا أكثر ما اعتبرناه تبخيسا و تحقيرا لحزبنا – الذي ما زال قائما و قويا و فاعلا بدرجات متفاوتة على مستوى مدن و أقاليم الجهة -.

– و نظرا لأننا ترفعنا عن إثقال كاهلكم بالشكايات و التظلمات و التنقل لتبليغكم كل ما جرى و يجري بهذا الخصوص إلى مقر سكنكم بالدار البيضاء بعد توارد أخبار إصابتكم بوعكة صحية.

– و نظرا لأننا رغم كل هذا نود أن يمر حفل تقديمكم لمذكراتكم في أحسن الظروف و أن يكون نجاحه كبيرا و باهرا.

– و نظرنا لأن حضورنا في هذه الظروف سيكون غير مضمون العواقب خوفا من ردود فعل أخواتنا و إخواننا تجاه المشرفين على الحفل اللذين أبانوا عن حقد و عداء لحزبنا و خوفا من أن تسيء ردود الفعل هذه لنا قبلكم و لباقي الحاضرات و الحاضرين.
– نظرا لما سلف فإنه يؤسفنا أن نبلغكم باعتباركم أبا لنا قبل أي اعتبار آخر عن اعتذارنا عن حضور هذا الحفل مع تركنا الحرية للأخوات و الإخوان للحضور بصفاتهن و صفاتهم الشخصية و ليس الحزبية.

و إذ نتأسف على هذا القرار الذي سنظل نجتر جراحه و ألامه نتمنى لهذا الحفل النجاح الباهر كما نتمنى من الله أن نحظى بفرصة جديدة تنظيم للقاء آخر في أقرب الآجال الممكنة تحت إشراف كتابتنا الجهوية أو الكتابة الإقليمية بطنجة أصيلة للإحتفاء بكم و بمذكراتكم بطنجة أو بمدينة أخرى من مدن أقاليمنا الشمالية.

حفظكم الله، و بارك لكم في عمركم و في صحتكم و عافيتكم أبانا و أخانا القائد المجاهد الأستاذ عبد الرحمن اليوسفي ابن طنجة البار مفخرة و رمز كل المغاربة و الوطن.

مع كامل حبنا وتحياتنا القلبية و تقديرنا الكبير لشخصكم
طنجة في 28 يونيو 2018
إمضـــــــــــــــــــــــــــــــاء:
عن الكتابة الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة
و
الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي بطنجة أصيلة

أحمد يحيا: الكاتب الإقليمي للحزب بعمالة طنجة-أصيلة

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.