lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذه هي الادوية التي سحبتها وزارة الصحة من السوق

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

 

أعلنت وزارة الصحة أنه تم الكشف عن وجود شوائب قد تكون مسرطنة في بعض الأدوية التي تحتوي على مادة فالسارتان المصنعة من طرف الشركة الصينية “Zhejing Huahai Pharmaceutical Co”.

وأوضحت  الوزارة في بلاغ صحفي توصل محطة24 بنسخة منه أن “هذا الأمر يخص عدة دول عبر العالم بعد أن تم كشف مكون N-nitrosodimethylamine في المادة الفعالة فالسارتان المصنعة من طرف الشركة الصينية “Zhejing Huahai Pharmaceutical Co”.

مبرزة أن وجود هذه المادة لم يكن متوقعا وقد يكون مرتبطا بتغييرات في طريقة تصنيع المادة الفعالة.

وأضحت وزارة الصحة أنه “في المغرب، وعملا بمبدأ الحيطة والحذر، عملت مديرية الأدوية والصيدلة التابعة لوزارة الصحة على سحب الأدوية التالية التي تحتوي على مادة فالسارتان المصنعة من طرف الشركة الصينية Zhejing Huahai Pharmaceutical Co :
– VALSARTAN WIN 80 mg ; 160mg
– CO-VALSARTAN WIN 80mg /12.5 mg ; 160mg /25 mg
– ATENSIL 40mg ; 80mg ; 160mg”.

وأشار بلاغ وزارة الصحة إلى أن هذه الأدوية تستخدم لعلاج المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم للحد من المضاعفات مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية. كما أنه يستخدم لعلاج المرضى الذين يعانون من قصور في القلب أو من نوبة قلبية حديثة.

وأوصت الوزارة في بلاغها المرضى بأن السحب من السوق يهم فقط الأدوية المذكورة أعلاه، كما أنه إذا كان المريض يستخدم دواء من الأدوية المذكورة أعلاه، فمن الضروري استشارة الطبيب لاستبداله بعقار فـ”السارتان” آخر من مصدر مختلف أو بعلاج بديل، ومن المهم عدم إيقاف العلاج، وإذا كان لدى المريض أي أسئلة حول العلاج، المرجو استشارة الطبيب أو الصيدلاني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.