lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الإفريقي بأكاديرتحتفي بالفنون الشعبية

0

محطة24 – عبداللطيف الكامل

اختتمت يوم  السبت 29 يوليوز 2018، فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الإفريقي المنظمة بمدينة أكادير، مابين 26 و 29 يوليوز  2018، على إيقاعات وطبول إفريقية شاركت فيها مجموعة من الفرق الإفريقية المنحدرة من دول جنوب الصحراء في مهرجان اختارت له الجهة المنظمة شعار “حوارالطبول من أجل التآخي والتعايش”.

ويروم هذا المهرجان المنظم من طرف “جمعية المهرجان الإفريقي للفنون الشعبية – أكَادير” وبدعم من ولاية سوس ماسة،جماعة أكادير و 9المجلس الجهوي للسياحة وبعض المنعشين الإقتصاديين الخواص الإحتفاء بالفنون الإفريقية وإبراز معالمها الفنية والإنسانية بعدما أصبحت مكونا أساسيا في المشهد المغربي.

وهذا دفع الجهة المنظمة إلى اختيارالإحتفاء بالفنون الشعبية الإفريقية،نظرا للبعد الإفريقي الذي أضحى رافدا مهما في السياسة العامة للمغرب المنتمي جغرافيا للقارة الإفريقية والممتد إليها عبر صحرائه المغربية.

ولهذه الأسباب وغيرها دقت الطبول الإفريقية بأكادير،في طقوس فنية تتجدد كل سنة،عبرهذا المهرجان،بحيث وصل صداها إلى أبعد حد ممكن ،من أجل شيء واحد هو تحقيق أفق حقيقي للتآخي والتعايش بين المغاربة وضيوفهم الأفارقة.

هذا وقد افتتحت الدورة الرابعة الإفتتاحي، مساء يوم الثلاثاء 26 يوليوز 2018، بقاعة ابراهيم الراضي، لتتواصل عروضه الفنية بمسرح الهواء الطلق، وندواته العلمية بمركب محمد خيرالدين حول “الهجرة السرية ومسألة إدماج الأفارقة في السياسات العمومية الواقع والأفاق”  و ” المقاربة السوسيولوجية للإدماج داخل المجتمع المغربي”.

وبالنسبة العروض الفنية، فقد تم استعراض الفرق المشاركة من دول جنوب الصحراء بكورنيش المدينة، في كرنفال تتبعه المغاربة والسواح، على مدرجات توادا بذات الكورنيش،بحيث تميز الحفل بأهازيج محلية إفريقية تحت وقع ضرب الطبول ورقصات افريقية تراثية، في امتزاج جميل بفقرات فنية مغربية أدتها بعض الفرق المحلية بسوس.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.