lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أردوغان يرد على عقوبات واشنطن بتجميد أصول وزيري العدل والداخلية الأميركيين

0

محطة24 – وكالات

طلب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، اليوم السبت 04 غشت، تجميد أصول وموجودات وزيري العدل والداخلية الأميركيين في تركيا ردا على العقوبات الأميركية على خلفية توقيف قس أميركي.
وقال اردوغان في خطاب ألقاه في أنقرة ونقله التلفزيون “صَبرنا حتى مساء أمس. واليوم أصدرتُ توجيهات: سنجمد أصول وزيري العدل والداخلية الأميركيين في تركيا، إذا وُجدت”.
وياتي هذا التصريح كرد مباشر على القرار الاميركي، يوم الاربعاء الماضي، بفرض عقوبات على وزيري الداخلية والعدل التركيين سليمان سويلو وعبد الحميد غول.
واستهدف الوزيران لدورهما المفترض في محاكمة القس الاميركي اندرو برانسون الذي تتهمه انقرة بممارسة انشطة “ارهابية” والتجسس.
وشملت العقوبات الأميركية مصادرة ممتلكات وأصول سويلو وغول ومنع اي تعاملات بين المواطنين الاميركيين والمسؤولين التركيين.
لكن الوزيرين اكدا ان لا ممتلكات لهما في الولايات المتحدة، والامر قد ينطبق ايضا على الوزراء الاميركيين الذين سيستهدفهم اردوغان، ما يجعل هذه العقوبات رمزية جدا.
واعتبرت الدبلوماسية الاميركية السابقة والباحثة في معهد بروكينغز، اماندا سلوت، ان “قيام عضوين في حلف شمال الاطلسي بمعاقبة اعضاء في حكومتيهما هو امر غير مسبوق وينطوي على دلالات”.
كما يرى خبراء ان العقوبات قد تؤثر في الاقتصاد التركي الذي يعاني تضخما قويا مع تراجع كبير وتاريخي في قيمة الليرة التركية مقابل الدولار الاميركي، اذ يتم تداولها منذ مساء الاربعاء باكثر من خمس ليرات للدولار الواحد.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.